منتديات ايجي نت

> >

منتدى ايجى نت العام .: ركن مهتم بتقديم المواضيع العامة والمناقشات الحوارية الهادفة بين الاعضاء :.

09-07-2010, 01:53 AM
رسالة من الشهيد الطيار مقاتل إلى أهله أرسلها لهم في يوم 8 أكتوبر عام 1973

هذه رسالة من طيار مقاتل مصري لاهله قبل استشهاده

والدي الحبيب والدتي الحبيبة:

اكتب إليكم خطابي هذا و أنا في منتهى السعادة التي لا تتصورها و منتهى الشجاعة, و أنا اكتب إليكم خطابي هذا بعد نزول من طلعة عمليات تمت بنجاح و سبقها طلعات كثيرة تمت بالنسبة لي بنجاح و توفيق لا أتصوره أبدا.

اكتب إليكم خطابي هذا و من عشر دقائق شكرني السيد وزير الحربية أنا و بعض إخواني على الانتصارات الساحقة التي قمنا بها على العدو و أنا مش عايز منكم لا حزن و لا دموع أنا ليس ابنكم وحدكم و لكن ابن مصر التي بإذن الله سترفع رأسها عاليا و ستحرر أرضنا و نحن نقسم على ذلك, لن ننام و نسهر دائما على حمايتها أرجوكم رجاء خاص لا تحزنوا بل افخروا بي في كل مكان فهذا شرف لنا جميعا و لا تخشوا علي و اعلموا أني راضي اشد الرضا و سعيد جدا جدا, فيجب أن لا تقلوا حماسه عني بل تزيدون و تعلموا أنني هنا لا يوجد أمامي و يملئ فكري سوى مصر الحبيبة, أراكم حولي في كل مكان دعائكم لي و اكرر لا تحزنوا بل كونوا في منتهى السعادة إذا كنت لي معزة عندكم.

رجاء يا والدي الحبيب نقل رتبي على البدله الشتوي و شراء نوط العبور و وضعه على الجانب الأيمن في البدله, و يوجد أيضا 2 شعار مكتوب عليه رقم 2 كتجري لونه ازرق فاتح و هذا يوضع تحت الوينج على الجانب الأيسر, و كذلك نوط إصابه احمر لان طائرتي قد أصيبت في معركة ما في الجناح و نزلت بها سالما و الحمد لله طبعا أنا لم يحدث لي شيء عندما أعود أضع هذا كله على البدله لان هذا يمثل شرف كبير بالنسبة لي و يجب أن تفخروا بذلك, و أيضا نجمتين حتى عودتي بإذن الله إذا أخذت نقيب سأعلقهم بيدي.

دعائكم لي و اكرر عدم الحزن بل الفرحة و إلى اللقاء ابنكم عادل

اكتب خطابي هذا في جلسة سريعة مع عم شحات في ظلام تام رجاء عدم السفر في أي مكان إلا إذا قلت لكم.
سلامي للجميع
08/10/1973

هذا الطيار المقاتل البطل استشهد في يوم 20/10/1973 خلال العمليات الحربية على الجبهة المصرية, و مرفق صورة من الخطاب الذي أرسله لأهله قبل استشهاده.

10-07-2010, 03:26 AM

رحمه الله وأسكنه الجنة

نحسبه شهيدآ .. ولآ نزكي على الله أحدآ

:

:

علوودي

شكرآ لك .. ودمت بـ خير

الكلمات الدلالية (Tags)
1973, 8, أرسلها, مهم, مهمه, من, مقابل, أكتوبر, الشهيد, الطيار, دول, رسالة, عام, في, إلى