#1
09-09-2010, 12:57 PM
|
|
|
|
كاميليا شحاتة تؤكد مسيحيتها
في أول ظهور لها.. كاميليا شحاتة تؤكد مسيحيتها وتنفي إسلامها
وزّعت مصادر -مُقرّبة من الكنيسة- رفيعة المستوى مقطع فيديو تمّ تصويره للسيدة كاميليا شحاتة، زوجة كاهن "دير مواس" التي أثير بسببها جدل كبير مؤخراً حول ما إن كانت قد أعلنت إسلامها أم لا، وتظهر "كاميليا" في الفيديو الذي وزّعته المصادر الكنسية؛ لتؤكّد أنها باقية على ديانتها دون تغيير. كما تظهر صورة السيد المسيح خلف "كاميليا" في الفيديو، بينما تتحدث لمدة 11 دقيقة تروي فيها قصتها بالتفصيل. ونفت "كاميليا" تعرضها لأي نوع من الضغوط أو التعذيب من جانب الكنيسة؛ فالكنيسة -حسبما قالت- تحمل لواء المحبة، ومن المستحيل أن تتعامل مع رعاياها بهذه القسوة، كما أكدت تمسّكها بحياتها الأسرية والاجتماعية مع زوجها القس "تادرس سمعان" وابنها "أنطون". جدير بالذكر أن حالة من الغضب قد سادت الأوساط القبطية بعد اختفاء زوجة الكاهن (25 عاماً) في يوليو الماضي، وكثّفت أجهزة الأمن جهودها للبحث عنها، في الوقت الذي تردّدت فيه العديد من الشائعات عن أسباب اختفائها، وتجمهر عشرات الأقباط للتنديد بهذا الاختفاء. كما تظاهر مئات الأقباط -التابعين لـ"دير مواس" بالمنيا- داخل الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، احتجاجاً على ما وصفوه بـ"اختطاف زوجة القس تادرس سمعان." http://www.youtube.com/watch?v=8ccKVTbhJg8 المصدر اليوم السابع ********************** ياخسارة |
#2
09-09-2010, 01:51 PM
|
|
|
|
لاحول ولا قوة الا بالله .. عملولها غسيل مخ .. |
#3
09-09-2010, 02:01 PM
|
|
|
|
لا حول و لا قوة الا بالله مش عارف الاقباط دول مالهم حاسس انهم مستنيين اي فرصة عشان يتجمهروا و يعملوا مظاهرات و خلاص , احنا من 6 شهور كان عندنا نفس المشكلة واحدة مسيحية اختفت 3 ايام الدنيا اتقلبت و حصل مظاهرات والامن قطعوا الكهربا عن المدينة بالكامل و الامن المركزي انتشر في الشوارع و في الاخر طلعت هي اللي مسافرة في محافظة تانية لا و بتقول الكنيسة تحمل لواء المحبة طيب و الناس اللي بتأسلم دي بيرجموها ليه ؟ واليوتيوب يشهد ..... |
#4
09-09-2010, 03:16 PM
|
|
|
|
|
#5
09-09-2010, 05:51 PM
|
|
|
|
الخبر جاى من جريدة اليوم السابع
|
الكلمات الدلالية (Tags) |
مسيحيتها, تؤكد, سحابة, كاميليا |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|