عرض مشاركة واحدة
  #5  
03-10-2012, 10:27 AM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,الجزء الاول


الجــــــزء الـثاني

رجع نواف البيت ودخل من غير سلام البيت مليان اليوم الاربعاء
الداريه فبيتهم خواته جود وغلا وعيالهم عندهم اول مادخل :
راحت عليك ساره خواته يقولون له بمزحه
بس اهو خذاها بقلبه من جد لأن حبها وزوجته
مابيتزوجها عن حب بس لانه اشتغل وكون نفسه

نواف (عمره 25) شخصيته قويه وهو رجال البيت
من عقب وفاة ابوه وامه تعتمد عليه بكل شي..
وسيم يملك ملامح رجوليه حاده ابيض شعره اسود ناعم يملك عيون عسليه
وساع وغمازه بحنكه كانو البنات يضايقونه وفكر بالاستقرار
بس كأنه بدا يتراجع عن هالشي لأن شاف بساره نصه الثاني ..

راح غرفته وجلس يعيد حساباته ويفكر اشلون يتخلص من المصيبه
اللي صارت بحياته فجأه دخلت عليه فرح المرجوجه :
حبيبي نواااااااااف اختك فروحه ماعندها رصيد عطني جوالك
ابغى ارسل لساره بنت عمي رساله

نواف عطاها الجوال : كتبي وعن الرجه اثقلي اشوي
فرح: بنت عمي موغريبه وكتبت
((سارونه حبيبتي انا فرح لازم تجون عندنا اليوم كلنا متجمعين
ونبي نشوفكم وبكره اجازه لاتتعذرين )) انتظرت فرح رد ساره وماردت

قالت فرح: نواف بليز بليز اول ماترد ساره عالمسج قولي طيب
نواف: اوكي خلاص اطلعي ازعجتيني
ساره كانت تتغدا لما خلصت دخلت غرفتها وشافت المسج فرحت كثير وردت عالمسج
((من عيوني حبيبتي بعطي امي خبر بس قوليلي هذا رقمك ؟؟))
نواف كان ينتظر رد ساره على احر من الجمر واخذها فرصه
عشان يكون رابط صله مع ساره فأضطر انه يكذب ورد على مسج ساره
((ايوه حبيبتي هذا رقمي وانتظر ردك لازم تجون وحشتيني مووووت))

ساره لما خبرت امها ..
ام ساره: طيب بنروح بس اكشخو لبنات عمكم من زمان مو شايفينكم
احتارت ساره شنو تلبس واخذت راي اختها شهد
ساره: شهود ايش رايك البس تنورتي الجينز ؟
شهد: ساره انتي صاحيه تلبسي تنوره جينز وقصيره
بعد لالا انتي تعرفين ان نواف يمكن يقعد معانا البسي فستانك البنفسجي الجبنيز
اللي معاه حزام ابيض تحت الصدر استر لك اشوي من التنوره القصيره

لبست ساره وسوت شعرها كيرلي وغطت عالقمر بجمالها
ولبست شهد جينز وبلوزه ..
في بيت ام
نواف...
استقبلوهم بدموع وشوق وكانت لحظة اللقا تصيح وتعور القلب
شهد اخت ساره عمرها (18سنه)وفرح بقد شهد انبسطو على بعض
غلا اخت
نواف الكبيره(28سنه) تقول: كم عمرك الحين سارونه
ساره: عمري(21سنه)
غلا : بسم الله عليك على هالجمال ماانخطبتي
حست غلا من تقلب وجه ساره انها غلطت
تدخلت ام ساره : ماعليك منها جوها خطاطيب الدنيا كثييييير
وترفض تقول انها صغيره تبغى تعيش حياتها

دخل نواف من برا وكان جايب معاه ورد عشان
هالمناسبه الحلوه زيارة بنات عمه لهم وجلس معاهم

وسلم عليهم وانبهر بجمال ساره وصارت عيونه تلاحقها وتلقط كل تصرفاتها
انجن على شي لاحظه وصار مطلبه عيون ساره لما تضحك
وتتبسم تصير مثل الهلالات وتزيد من جمالها

صار نواف يتعمد يقول اشياء وسوالف عشان تضحك
صار يتحرش بفرح : انتي متى آخر مره شفتي وجهك بالمرايه
فرح: قبل لايجون بنات عمي كشخت لهم
نواف: مصدقه نفسك كاشخه خرعتيهم بكشتك..
تدخلت ساره وقالت لفرح : ماعليك شعرك يهبل غيران منك
والتفتت لنواف: نواف حرااام عليك احرجتها
ردت عليه فرح: هذول اللي يعرفون الذوق مو انت اصلا
حاصلك شعري بس ارفع جينزك اللوويست مطلع سروالك كله لاا وكاشخ يعني

...ضحك بخجل وساره بضحكتها علقت قلب
نواف
غصب صار يضحكها ولو مالقى له سالفه
رجع لأمه: الللله يايمه شهالفستااان يوووه
تصدقين ابياضك وشعرك القصير وفستانك ذكرتيني بشخص عزيز علي

امه: ومنهو ياوليدي..
نواف: هااايدي
فرح وشهد كانو يشربون عصير انثروه من الضحك على تشبيه نواف
وساره بجمال عيونها نست نواف احترام امه قدامهم ..
وحطو العشا والكل جلس عالطاوله ونواف بالصدفه صار مقابل ساره
الرجال ماقدر يتحمل جمالها تدبست عيونه عليها ساره وقتها حست بنظراته
وبدت تتضايق من خجلها وماقدرت تاكل براحه اما نواف انبهاره بجمالها
كان اكبر من انه ينزل راسه
ولما تحط عيونها بعيونه تشوف اللهفه تاكلها

فرح لاحظت هالشي قامت : الحمد الله شبعت نظرات
كح كح>>> نواف شرق من كلمة فرح وطالعها
فرح: اشوي اشوي عيونك لاتطلع
استحى نواف وسلم عليهم وقال لهم تصبحون على خير
واستأذنهم عشان ينام ...