منتديات ايجي نت

> >

ايجى نت الارشيف العام .:: مواضيع ايجى نت المكرره والغير مفيده - تم منع المشاركات فى القسم منعا لضرر الاعضاء ::.

18-07-2014, 11:50 PM
وزير التموين لمخابز الإسكندرية: اللى مش عاوز يشتغل شكرا.. عندى 100 بديل

قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، ردا على رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية "أنا لدى مهمة لابد من تنفيذها بالإسكندرية، لتطبيق منظومة الخبز.. لو عندك مشكلة قولى أحلها.. مشاكلك زى محافظات بورسعيد والإسماعيلية والسويس التى تم تطبيق المنظومة بها".

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مساء اليوم بمقر الغرفة التجارية، بحضور الدكتور خالد حنفى وزير التموين واللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية، وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، وعبد العال درويش رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية، وعدد من أصحاب المخابز بالإسكندرية.

وأضاف الوزير أنه "سيتم توزيع ماكينات الصرف الجديدة على المخابز، وسيشرف عليها المحافظ، واللى عاوز يشتغل من 1400 مخبز يشتغل واللى مش عاوز يشتغل شكرا ميشتغلش، هو حر.. عندى 100 وسيلة بديلة، ولدى خط أخضر من جهات كثيرة لحل تلك المشاكل بس عمرى ما هعمل ده ولو هعمل مش هعمله فى إسكندرية".

وأكد وزير التموين أن حل مشكلة الماكينات المعطلة بالإسكندرية سيكون من خلال الكروت الخاصة بكل مواطن، والتى يتم استخراجها من مكتب التموين وتكفى حصة كل مواطن لمدة أسبوعين فقط لحين حل المشكلة، أو الكروت الذهبية كحل للمواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموينية، مطمئنا أصحاب المخابز على تسليم كل المخابز ماكينات الصرف قبل بدء تعميم المنظومة بالإسكندرية.

وشدد الوزير على وجود فريق دعم فنى موزع على كل أحياء الإسكندرية، وماكينات صالحة للاستخدام استعدادا لتطبيق منظومة الخبز فى باقى أنحاء المحافظة، موضحا أن تسجيل المواليد الجدد وإضافتهم على البطاقة التموينية يتم فور توجه المواطن إلى مكتب التموين بالأوراق المطلوبة.

ومن جانبه قال اللواء طارق المهدى، محافظ الإسكندرية، إن هناك تدريبا عمليا للعاملين بالمخابز لتطبيق منظومة الخبز الجديدة، واستخدام ماكينات الكروت الذكية، وطالب بحصر المخابز بمنطقتى العامرية وبرج العرب، التى ليس لديها ماكينات لنقل الخبز إليها مجهز بسيارات نقل لتوزيعها على المواطنين، كما شدد على ضرورة عمل المخابز التى لا تعانى من أى مشاكل فنية فى ماكينات الصرف وعدم التوقف.

ويذكر أن أزمة أصحاب المخابز قد تصاعدت بالإسكندرية منذ تطبيق منظومة الخبز الجديدة فى 12/7 الحالى بمنطقتى العامرية وبرج العرب كمرحلة أولى، بسبب تعطل ماكينات الصرف للكروت الذكية، وعدم فتح قيمة الكروت الذهبية الموجودة مع أصحاب المخابز، وعدم صرف الكروت الذكية البديلة عن البطاقات الورقية للمواطنين، مما يسبب مشاكل مع أصحاب المخابز والمواطنين.

المصدر...

الكلمات الدلالية (Tags)
100, لمخابز, مش, اللى, التلوين, الإسكندرية, بحجم, يشتغل, شكرا, عاوز, عندى, وسحر