منتديات ايجي نت

دعم أهلنا في فلسطين

> >

منتدى ايجى نت الاخبارى .: أخبار الشرق الاوسط و الاحوال الساسية والمقاومة والانتفاضة و ثورة 25 يناير :.

28-05-2012, 12:49 AM
خروج صباحى قائلا "أنا وطنى يا خونة" من اجتماع رئيس المخابرات القطريه مع المرشد

صباحي يخرج غاضبا من اجتماع رئيس المخابرات القطريه مع المرشد قائلا : " انا وطني يا خونه "

قالت وكالة انباء الشرق الادنى فى تقرير لها حول تفاصيل الاجتماع السري بين احمد بن ناصر بن جاسم آل ثان وقيادات الحريه والعداله , والاخوان انها علمت من مصادرها ان المرشح الرئاسي حمدين صباحي قد دُعي الي اجتماع غامض بين كل من مرشد جماعه الاخوان محمد بديع ورئيس المخابرات القطريه احمد بن ناصر بن جاسم ال ثان الذي وصل الي القاهره فجأه بعد اعلان المؤشرات الاوليه لنتائج الانتخابات الرئاسيه .
ولم يعرف بعد , لماذا خرج حمدين غاضبا من الاجتماع وما هو العرض الذي تلقاه , ودفعه الي ان يقول :" انا معارض لكن وطني واحب بلدي ولايمكن اقبل بهذا . "
المصادر التى نقلت عنها الوكالة ولم تسمها اكدت لها ان عددا من المعارضين السابقين للعقيد معمر القذافي من المنتمين للتيارات الدينيه دعيوا الي جانب من الاجتماع وبينهم عدد من رجال الاعمال لتمويل حمله الدكتور محمد مرسي برعايه قطر التي وجدت في نتيجه الانتخابات مؤشر خطر للغايه علي سياستها في المنطقه مع تزايد احتمالات فوز المرشح الفريق احمد شفيق .
كان الشيخ احمد بن ناصر بن جاسم ال ثان قد وصل الي مصر في زياره يفترض انها سريه ، وعقد الاجتماعات المغلقه مع مرشد الاخوان في فيلا بمصر الجديده ثم اتسع الاجتماع ليشمل عددا من قيادات حزب الحريه والعداله وبما فيهم المرشح لمنصب الرئيس الدكتور محمد مرسي لتقييم الموقف ومعرفه كيف يمكن ان يفوز محمد مرسي وماذا يحتاجه .
من المعروف ان قطر تنتظر فوز جماعه الاخوان بمنصب الرئيس لكي تنفذ مشروعا احتكاريا تسيطر به علي قناه السويس وعدها به خيرت الشاطر نائب مرشد الاخوان ويقضي بان تحصل قطر علي حق استغلال قناه السويس لمده ٩٩ سنه .

28-05-2012, 09:42 AM
رد: خروج صباحى قائلا "أنا وطنى يا خونة" من اجتماع رئيس المخابرات القطريه مع المرشد

يشرفنى انى اكون اول من رد عليك
+
تسلم الايادى
+
مجهود اكثر من رائع

29-05-2012, 04:43 PM
رد: خروج صباحى قائلا "أنا وطنى يا خونة" من اجتماع رئيس المخابرات القطريه مع المرشد

منور الموضوع يا أحمد
29-05-2012, 04:46 PM

تسلم الايادى الجميله الى عملت الموضوع دا
تسلم يا حودا
تقبل مرورى
29-05-2012, 04:55 PM

شكراً لمرورك يا عبدو
منور

الكلمات الدلالية (Tags)
"أنا, مع, من, أنا وطنى يا خونة, المخابرات, المرشد, القطريه, اجتماع, خروج, خونة", رئيس, صباحي, وطنى, قائلا