منتديات ايجي نت

دعم أهلنا في فلسطين

> >

منتدي طلبات تصميم الفوتوشوب .: قسم مخصص لطلبات الاعضاء , طلب توقيع , طلب تصميم , طلب تعديل على الصور :.

23-09-2012, 10:27 AM
رد: طلب تصميم بلييز صممو لي

الغلاف:شعار اللودز الموجودة صورته,كتيبة الصقور الجارحة,الحلفاء,,,,لغلاف الفيس بوك بحجمه يعني اعتقد انه العرض1200والطول400,,,,,,,,,,انا برفع لك كم صورة واذا يجي عليهم غلاف اعمل واذا لا اعمل بنفسك لو تسمح صورة حلوة يعني مثلا صقور او شيء بس اهم شيء انمي.

التوقيع:شعار اللودزالموجوده صورته,كتيبة الصقور الجارحة,الحلفاء,مكان فاضي لاسم الشخصية,مكان فاضي لمستوى الشخصية,,,,,,,المهم تصلح لتوقيع يعني مربعة وكبيرة شوي للتوقيع,,,,,,لو تقدر تكون الصورة من خارج اللعبة افضل يعني تصمم لها شعار للكتيبة بنفسك لو تسمح.
اسمعني اخي انا مابدي تكون الصور من اللعبة اللي بتصمم عليها يعني مابدي مثل الصورة اللي عملها الاخ مو فيها شيء طبيعية بدي صورة تجذب الانظار يعني تكون شوي قوية بس انا افضل تكون برا اللعبة يعني اهم شيء تصير مناسبة للالعاب وانا برفع لك كم صورة....

بس هاذا اللي عجبني وحصلت مناسب شووف بتمنى انك تكتب بالصور لعبة اللودز يمكن تشوف اشياء زيادة اذا ماصار التصميم جاهز اووك ..... واسف عالازعاج

الكلمات الدلالية (Tags)
أي, بلييز, تصميم, سألو, طلب