منتديات ايجي نت

دعم أهلنا في فلسطين

> >

ايجى نت الارشيف العام .:: مواضيع ايجى نت المكرره والغير مفيده - تم منع المشاركات فى القسم منعا لضرر الاعضاء ::.

02-04-2015, 05:25 AM
هاكر جديد من عالم الابداع هاكر ماكينة السبئس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اتيت لكم ببرنامج البرنامج وظيفتة انو يلعب فى اكواد Conquer.exe ويتحكم حكم كامل بها وكل ما قمت بفعلة هوا انا يصدم البيانات التى تاتى من السيرفر ويوقفها ويضع بيانته هو ندخل فى صلب الموضوع

البرنامج يتحكم بماكينة السبئس يعنى يجعلك انك تجيب 3 ميتور مع بعض او 2 دبى و1 ميتور انا ظبطت البرنامج على ايدهات الميتور والدبى طبعا البرنامج معى من شهر من برمجتى انا و2 اخرون تم كشف البرنامج من قبل شركة الحماية كاسبر سكاى وصنفته على انه فايروس ومن سيكتشف فى اللعبة انه يلعب بهذا البرنامج سياخذ بان

دعونى اشرح لكم طريقة الاستعمال

اولا يجب وبشدة وضع البرنامج داخل AutoPatch داخل كونكر حتى يقوم بعمله لانه سيتحكم بالسيرفر والكلينت وهذا امر استغرق منى وقت كبير جدا ولكن ما فعلة معى الجى ام اضترنى انى افكر وابدع ما علينا
بعد وضع البرنامج كما قلت لكم

نفتح البرنامج

هذه واجهة البرنامج واجه سهلة وخفيفة ولا تريد محترف وايضا باللغة العربية مع اننى احب جدا ان ابرمج باللغة الانجليزية
1:-نضع اسم الايميل من الخارج
2:-نضع باسورد الايميل
3:-نضع اسم المجموعة
4:-نضع اسم السيرفر
5:-ثم نضغط على تشغيل تلقائى
6:-هذه معلومات عن البرنامج يجب ان تعرف عن البرنامج اولا

هذا رابط فحص البرنامج للاطمئنان اكثر

البرنامج بعد التبليغ علية من قبل شركة تى كيو اصبح برنامج الحماية كاسبر سكاى يصنفة بفايروس

وهذا البرنامج الثانى ليس له اى قيمة بين برامج الفايروس الشهيرة

واذا حصل وحملت البرنامج وعند برنامج فايروس مسك البرنامج على انه فايروس اغلق البرنامج وتعامل ووشغل برنامج الحماية ثانية

واى استفسار كلمونى هنا وانا متابع معاكم لحظة بلحظة
02-04-2015, 05:33 AM
رد: هاكر جديد من عالم الابداع هاكر ماكينة السبئس

نسيت احط رابط التحميل اسف

الرابط اهو
02-04-2015, 02:00 PM

رابط جديد علشان الرابط القديم انعطب
02-04-2015, 02:00 PM

888888888888888888888
تم إستلام المخالفة
02-04-2015, 03:07 PM

حظر دائم هاك غير صحصح انا اعلم في برمجه الهاكات بالفيجول بسيك اخي لا تحاول تسرق الناس بالطرق الفاشله دي انا عارف الموضوع ده اول ما اي حد يكتب الاكونت بتاعه والباس ورد بيروح جايلك علي البريد الجميل بتاعك موضوع مغلق + حظر دائم

الكلمات الدلالية (Tags)
ماكينة, من, الابداع, السبئس, جديد, عامل, هاكر