منتديات ايجي نت

> >

ايجى نت الارشيف العام .:: مواضيع ايجى نت المكرره والغير مفيده - تم منع المشاركات فى القسم منعا لضرر الاعضاء ::.

29-05-2016, 05:44 PM
مشكلة في جهاز Galaxy S3 mini

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
لدي جهاز samsung calaxy s3 mini , طرازه Gt-I8190وصادفني مشاكل بعد مشاكل واعتقد اني ساكسر الجهاز انا لم اجد حلا له
المشاكل التي واجهتني :
اولا : كنت استخدم الجهاز بشكل طبيعي عند او بعد شرائه لشهور لكن بعد مدة طويلة لاحظت انه لما اشبك الجهاز لpc ما يتعرف عليه واصلا ما يحس بس يشحن وانا اريد انقل ملفات من الpc الى الجهاز :( فوقها نزلت جميع الدرايفرات وجميع برامج كايس (kies3+kies2+kies1) لكن ما اتعرف على الجهاز (اقصد لما اشبكه على الpc وكانه ما شبكته يعني وكانه ما صار شي ابدا ما يكتشف الجهاز كان المفروض انه يقول خطأ او اي شي مثل ( المثلث الاصفر على USB) لكن لم اجد اي شي وبحث في منتديات اجنبية و XDa لكن ما لقيت اي شي وفي هذه الحالة دخلت للCWM وعملت فورمات شامل لل( Sd cart + Data+ system ) وبعدها نقلت نظام (5.0) (lollipop) كان حجمه 160MB حملته في الpc ونقلته للSD card وادخلت الSD كارت للاندرويد ثم دخلت في الاندرويد الى وضع الريكوفري Recovery Mod ثم نصبته بشكل اعتيادي وعملت Restart للجهاز واشتغل النظام بشكل اعتيادي وقلت راح يصلح الUSB لكن فتحت الجهاز وكان حلو بس المشكلة الUSB ما يشتغل كالعادة :( وبعد هذا حاولت الدخول الى Recovery Mod لكن لم استطع
عندما ادخل الريكوفري مود ينطفيء الجهاز ويرجع يشتغل وحاولت طرق كثيرة لكن لم تنجح ولا واحدة منها.
وحاولت الدخول الى (داونلود مود ) ودخل , لكن المشكلة لما ادخل odin ما يتعرف على الجهاز وادخل اجهزة اخواني ويتعرف عليه جربت جميع الكيبلات وجميع الدرايفرات لجميع اجزائها لكن لم تنجح والجهاز قبل ما انزل الروم , المعدل ما كان يتعرف عال اودين مع دانونلود مود وبعد هذا فجأة حاولت صار فيه مشكلة اخرى وهي لما اشغل الجهاز يقف عند شعار SAMSUNG وبعدها بثواني ينطفيء الجهاز كاملا جربت ابدل البطاريات واشحنه 100% لكن لم ينجح وصار في الجهاز مشكلة اخرى وانا لما اخلي الشحن 100% واخليه بدون ما يوصل للشاحنة اخليه لحالو ويشتغل لحالو ويطفي ويشتغل ويطفي طبعا بعد مدة يعني انا اطفي الجهاز وبعد دقيقتين اِشوفها تشتغل وتقف عند علامة samsung وتنطفيء الجهاز بالكامل وبعد دقيقتين تحمل مرة اخرى اي يشتغل الجهاز ويطفيء بعد شعار samsung مباشرة وهكذا هذا يعني اني :-
1-ما اقدر ادخل ال( ريكوفري مود)
2-اقدر ادخل داونلود مود لكن ال اودين ما يتعرف عليه يعني وكأنه ما شبكت الجهاز لدي او وجدت حل للUSB وهو تشغيل الجهاز والدخول الى الاتصال ثم كتابة هذا الكود #8080#* لكن المشكلة الجهاز ما يشتغل ما الحل :(
ما الحل ارجوكم للخبراء عن الاندرويد هل لديكم حل يا مستخدمي الاندرويد ؟ هل واجهتكم مثل هذه المشكلة ام لا ؟!
هل لديكم حلول او اي شيء ارجوكم لا استطيع العيش بدون هاتف ارجوكم :( وشكرا

الكلمات الدلالية (Tags)
مشكلة, galaxy, جهاز, mini, s3, في