منتديات ايجي نت

دعم أهلنا في فلسطين

> >

منتدى ايجى نت الاخبارى .: أخبار الشرق الاوسط و الاحوال الساسية والمقاومة والانتفاضة و ثورة 25 يناير :.

17-12-2012, 05:15 PM
باسم يوسف يتهرب من قبول تحدي خالد عبد الله

تهرب الإعلامي باسم يوسف من قبول تحدي الشيخ خالد عبد الله الذي وجهه له في قناة الناس بأن ينتقد أو يسخر من رجل دين مسيحي أو قسيس مثلما يسخر من علماء الإسلام ودعاته ، وقدم عبد الله شريطا لباسم على سبيل التحدي فيه ادعاء لراهب مسيحي بأن السيدة العذراء قامت بعملية جراحية لراهبة مريضة في المستشفى القبطي وشفتها ، إلا أن باسم رفض قبول التحدي وقال أنه "تخصص" سخرية من العلماء المسلمين والدعاة على الفضائيات المسلمة لأنه إعلامي مسلم ويتعامل مع ما يخص دينه وليس دين الآخرين .
وقال باسم على حسابة الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ضحكت كثيرا عندما رأيت فيديوهات عليها عنواين تتحداني، أن أعرضها، فقلت: ياللا شغل جاي اهو، ثم شاهدتها ووجدت أنها لقسيس يتكلم عن معجزات العذراء الطبية، وردد الناس الموضوع واعتبروا أنه لإثبات الحيادية، يجب أن أتكلم عن ما يحدث داخل الكنيسة".
وتابع باسم قائلا: "في كلمتين حرد: أولا أنا مسلم فلا أعرف ولا يحق لي التعليق عن معتقدات أو حكايات أو كرامات أو خرافات (سميها زي ما تسميها) الديانات الأخرى، إلا لو أثرت هذه المعتقدات على حياتي بشكل سلبي، مثلا أن يطلق رجل دين آخر من أي ديانة فتوى تؤدي إلى الإفساد بين الناس، أو أنك سوف تثاب دينيا إذا أخذت قرار كذا سياسيا، أو أن فتواك تشيع الكراهية والفتنة".
وانتقد باسم يوسف، القنوات الفضائية الدينية، معتبرا أنها تسيء إلى الإسلام، وأضاف قائلا: "لأنني مسلم فإني أعلق أكثر على القنوات الدينية التي تخص ديني، لأني أرى (من وجهة نظري المتواضعة)، أنها تسيء إلى ديني، فبذلك أنا لا أستهدف ديني بل من(في رأيي) يسيء إليه، وهم في هذه القنوات لهم مطلق الحرية أن يردوا ويدافعوا ويهاجمونني على ما أقول وأحترم ذلك جدا".
يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يحدد فيها إعلامي مصري بأنه متخصص في نقد أصحاب دين دون دين آخر ، أو أن برنامجه مخصص لأتباع دين دون دين آخر .
http://www.youtube.com/watch?v=Vjgp_CFeY3g
18-12-2012, 07:58 AM
رد: باسم يوسف يتهرب من قبول تحدي خالد عبد الله

كلام جميل ياجوما
والله والله انا شوفت الفيديو والشيخ دة انا بحبه وبحب اسمعه
النقطة الاهم
-----------------
انا شوفت كذا حقلة لباسم يوسف
باسم يوسف بيتريق على كل شيخ بيغلط الدين بالسياسية
يعنى الى على المنصة قد يشتم ويسب فى الناس وفى الاخر بيصل على النبى - صل الله علية وسلم - ازااااااى ؟
شيخ تانى فى خطبه جمعه - بيقول لو انا مكان الرئيس كنت نزلت عليهم وقطعت رؤسهم - لية ياعم ؟
مشروع النهضة - طبعا لو انت شوفت الفيديو وفاكر - اظن الكلام واضح - ومن قيادات الاخوان نفسها ومن خيرت الشاطر نفسة
انة مشروع - مبادئ واقتراحات !!!!!
خالد عبد الله - انا مش اقدر اقول علية الشيخ - وانت اعترفت بية شيخ - ياجوما دة انت شوفت الفيديو وشوفت كلامة وشوفت اسلوبة فى الحوار
ازاى تعترف بية شيخ بعد كل دة - ازاى شيخ عايز يتف على الناس - ازاى يشيخ يطلع يسب ويلعن فى الناس - ازااااى

خاتمه
باسم يوسف - لما بيجب حد بيجب اى كلام اتقال من اى واحد
بيعلق على الناس الى بتدخل فى السياسية
وبيجب الناس وهى بتقول الكلام بجد
وطبعا اتريق كتير على عمرو اديب وعماد اديب - ولميس - وطبعا كلنا عارفين دول تبع مين

وبس
وياريت تقرا كلامى ياجوما
وعلى فكرة كلامى هو هو مش اتغير
18-12-2012, 08:29 AM

مين يشهد للعروسة؟
18-12-2012, 08:34 AM

طيب ياجوما
هات حاجة فى كلامى غلط !
18-12-2012, 08:35 AM

كل دة ما حصلش ؟
يعنى الى على المنصة قد يشتم ويسب فى الناس وفى الاخر بيصل على النبى - صل الله علية وسلم - ازااااااى ؟
شيخ تانى فى خطبه جمعه - بيقول لو انا مكان الرئيس كنت نزلت عليهم وقطعت رؤسهم - لية ياعم ؟
مشروع النهضة - طبعا لو انت شوفت الفيديو وفاكر - اظن الكلام واضح - ومن قيادات الاخوان نفسها ومن خيرت الشاطر نفسة
انة مشروع - مبادئ واقتراحات !!!!!
خالد عبد الله - انا مش اقدر اقول علية الشيخ - وانت اعترفت بية شيخ - ياجوما دة انت شوفت الفيديو وشوفت كلامة وشوفت اسلوبة فى الحوار
ازاى تعترف بية شيخ بعد كل دة - ازاى شيخ عايز يتف على الناس - ازاى يشيخ يطلع يسب ويلعن فى الناس - ازااااى

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الله, باسل, تحدي, خالد, يتهرب, يوسف, عبد, قبول