منتديات ايجي نت


> >


منتدى ايجى نت العام .: ركن مهتم بتقديم المواضيع العامة والمناقشات الحوارية الهادفة بين الاعضاء :.

  #6  
03-10-2012, 11:19 AM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,الجزء الاول

لا حلوة
فى انتظار الجزء الثالث
  #7  
05-10-2012, 09:45 AM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,الجزء الثالث


الجزء الثــــالث


رجعت ساره واهلها البيت
شهد قامت تمدح بخفة دم نواف
وساره اسرحت ومر عليها شريط بحركات نواف كلها من اول ماشافها
رن جوال ساره
((بعيونها شفت العنا قامت تناديني انا لبيت ..
فجأه التقى شوق بشوق احساس يسري في العروق حسيت قلبي ذا يتوه حبـيــــــــــت ..
فيــــــها لقيت أحلــــى الوصوف

والحب أعمــى مايشوووف))
الرقم رقم فرح بس المسج غريب وذكرها بنواف !!!
اتصلت ساره على فرح بس لقت انتظار وارسلت (( اذا خلصتي ياحلوه كلميني ))
نواف لما شاف ان ساره اتصلت وارسلت مسج توهق
وماعرف شيسوي حاول يرقع الموقف اللي يمر فيه قام ارسل مسج يضيعها
((
ساره اسفه هذا آخر رصيدي وبنام الحين
واذا شحنت بكره راح اكلمك تصبحين على خير ياعسل ))

وصل المسج لساره وضحكت بسخريه
وراحت عند شهد: شهوده خذيتي رقم فروحه
شهد: ايوه
ساره : عطيني اياه
شهد تقول الرقم وساره تكتبه وهي تضحك..
ردت ساره على مسج نواف
(( اوكي حياتي نوم العوافي لاتنسين تتحلمين فيني : ) ))
وصل المسج لنواف ودااااااااااااااااااااخ حس الارض مو شايلته من السعاده
نام وماحس بنفسه ونسى ان بكره خميس ولازم يطلع مع دانه
صحى من النوم بصوت امه :
يانواف قوم تأخرت عالبنت خليها تخلص شغلها ماباقي شي

صحى المسكين معكر مزاجه وتسبح ولبس ثوبه وطلع ومر على دانه
وهو معاها طول الوقت سرحان وباله مع ساره
دانه: نواف اشفيك حبيبي ماانت رايق
نواف: لاعادي بس توني صاحي وماشربت قهوتي
دانه: خلينا ننزل ستار بكس واشرب قهوتك ومنها نسولف مع بعض
في ستار بوكس
طلب قهوته وجلست دانه قباله مسك جواله ونزل عينه : اشلونك يادانه
وهو فاتح رسالة ساره ويعيد ويزيد فيها قراها اكثر من مره
بهالوقت ساره كانت طالعه مع صديقاتها وتذكرت نواف ونظراته
قررت انها ترسل
(( مساءالخير فروحه كيفك اليوم شكلك نسيتيني وماتبين تدقين ))
وصل المسج لنواف
وتغيرت ملامح وجهه قدام دانه وشرب القهوه وهي حاره وحرقته
دانه: اشفيك اختبصت ..
نواف: لالامافي شي بس مسحت شي مهم
ارسل لها (( وحشتيني موووووت مارحتي من بالي لحظه ))
لماقرت
ساره المسج ابتسمت
نواف يبي الوقت يمر بسرعه عشان يبي يتفرغ لساره خلاص
مو قادر يتحمل لحظه من غيرها ويبي يعترف لها بحبه بأي طريقه

خلص من مشواره مع دانه ورجع البيت ومسك جواله ومن حبه اللي بدا يزيد بكل لحظه
قرر يرسل لها لييييين تحس وتعرف انه هو

رسل لها مسج
((لعبة الصراحه
1-شنو شعورك اذا فقدتني
2-اغنيه تهدينها لي
3-اسمي بجوالك
4-صفه ماتعجبك فيني
5-صفه تعجبك فيني
6-اكثر شي يعجبك بشكلي
7-شي ودك تقوله
8-شي يربطني فيك))

فتحت ساره المسج وردت على كل سؤال بصراحه عن احساسها بنواف
وبنفس الوقت كان نواف يجاوب الاسئله عشان
يرسلها لساره وبنفس الوقت ارسلو الرد


وارسلت ساره لنواف
((1- ماصدقت القاك عشان افقدك
2- هلــي -راشدالماجد
3- نواف
4- موصريح
5- خفة دمك
6- نظرات عيونك- وغمازتك اللي بحنكك
7- ليش اوهمتني انك فرح
8- الدم))


وارسل نواف لها
((1- مااعتقد بيكون عندي احساس
2- مشكلتي-زايدالزيد
3- اميرة الورد
4- كلك تعجبيني
5- جاذبيتك
6- جمالك ورسمت شفايفك وانتي تضحكين وعيونك
7- احبك
8- الدم واللحم))

انصدم نواف من رد ساره وخصوصا لأنها عرفت انه اهو مش فرح
وحس بمااااي حـــــار ينكب عليه وانه تمادى واكيد انه طاح من عينها

تفاجأت ساره من جرأة نواف بالرد عالاسئله
وقالت بقلبها هذا الرجال بوعيه والا مجنون وقفلت جوالها

وحب نواف يتصل ويعتذر لها بس خطها مقفل
تحسف عاللي سواه وجلس يقول انا غبي اني اسوي هالشي
ليش ماصارحتها من البدايه وليه اساسا اسوي كيذا
وانا باقي اسبوعين على زواجي البنت مو من نصيبي
انا صحيح مصختها كثير ونسيت نفسي

ساره راحت جلست مع امها وشهد عند التلفزيون
شهد شافت فستان عجبها: ماما متى نسوي فساتين عشان ملكت نواف
ام ساره: خلاص جهزو نفسكم نروح السوق تختارون اللي تبون
عصبت ساره من تصرف نواف وقالت بقلبها لازم اعرف
اشلون حبني ومابقى على زواجه شي

راحت ساره غرفتها وفتحت جوالها وكتبت مسج
((نواف بسألك سؤال اتمنى انك تجاوبني بصراحه..
ليش قاعد تراسلني وعلى قولتك حبيتني وانت على وجه زواج ممكن اعرف كل شي وبالتفصيل))

وصل المسج لنواف قال لازم ابرر لها واعترف وافتح قلبي وكتب مسج
(( سامحيني اعترف بغلطي وادري تماديت معاك اسف بس بقولك شي
انا مابتزوج دانه عن حب او معرفه سابقه خذيتها مثل اي واحد يبي يستقر
ويكون عايله بس ياريتني مااستعجلت
عقب ماشفتك حسيتك نصي الثاني شفت فيك كل المواصفات اللي اتمناها ..
اشوفك بكل لحظه قدامي ..
ساره ياريت تحسين بموقفي
انا حبيتك من اول ماشفتك حسيتك تناديني ولاتحرميني منك ))

واول ماقرت ساره المسج حست فيه وبضيقته
وقالت بنفسها: آه ياقلبي لو بيدي راحتك ريحتك
تسكرالموضوع لين قبل الزواج بيومين اليوم الثلاثه والزواج يوم الخميس
ساره وبنات عمها تجمعو مره ثاينه وفي بيت ام ساره ودارت بينهم سوالف عن زواج نواف
ام نواف: تدرين ياام ساره ان نواف يقولي انه مايبي زواج
والملكه اهي حفلته حق الزواج مره وحده

مايبي ... الله يهديه ماادري ليه مو مبسوط بهالزيجه
مع اني وربي ماغصبته كان اختياره واستخار

ام ساره: بسم الله عليه وشفيه مو مرتاح لالا تقولين عنه كيذا
تلقينه يحاتيكم بس انتي وفرح والزواج جديد عليه وكل شاب بمكانه يفكر ويخاف

ساره تسمع وقلبها على نواف لأنها تدري انه يحبها
ومابيدها تسوي شي غير انها تعلقت فيه وحبته وماتقدر تقوله
لأنه بيتزوج عقب يومين


  #8  
05-10-2012, 12:09 PM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,تم اضافة الجزء الثالث

جميله جدا ياعسل
تسلم الايادى وفى انتظار الجزء القادم
  #9  
06-10-2012, 09:40 PM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,تم اضافة الجزء الرابع


الجـــزء الرابـــع

صار الاربعاء وقام نواف من النوم وكان مو طايق حتى نفسه
جاته امه: اشفيك ياعين امك ودع العزوبيه هذي اخر مره تنام لحالك
نواف: ..الله يطول بعمرك ياامي اقعدي ابغاك بسالفه >>
يكلم امه ووجهه اصفر
امه: قول ياحبيبي ليش وجهك تعبان ترى قلبي قارصني وحاسه ان فيك شي
نواف: !!! طيب ياامي بقولك اجل ليش قلت لك اقعدي ...
نواف وبدون مقدمات : اسمعيني تراني ماابغى دانه
ام نواف: اعوذ بالله من ابليس لااكيد انك انجنيت بكره زواجك

وانت متزوج بقناعتك ورضاك اشلون ماتبيها في شي بينك وبينها
متخانقين زعلانين
نواف بقلبه : ايش يفهما هذي
ياامي مو زعلانين ولاشي بس انا ...
ام نواف؟؟؟؟!!: انت ايش خوفتني اتكلم
نواف: دانه ماحبيتها ومااحسها شريكة حياتي
ام نواف: لااكيد انك انجنيت اترك عنك سوالف المراهقين

ولاتخسر دانه بنت ناس وماشفنا منها الا الخير
نواف: مااعتقد اني راح اقدر اكمل معاها
طلع نواف متضاااايق ومارجع البيت الا بنص الليل

ولما دخل راح غرفته على طول من غير لااكل ولاشرب
قط حاله عالسرير قال :مستحيل اخسرها ساره لي وماتروح لغيري
ارسل لها مسج(احبك ومستحيل اخونك انتي اول حب بحياتي
انا لك وماحد بيكملني ويملكني غيرك اوعدك ياساره

اني احبك واخلصلك واذا على زواجي بقعد شهر بس عن كلام الناس وبطلقها وبخطبك
حبيبتي لاترديني ابي منك جواب انتي تبيني ؟؟
انا اشوفك نصفي الثاني وراح اتطلق عشانك وبكمل عمري الباقي معاك...
ردي علي طلبتك)
وجلس نواف ينتظر رد ساره

واتعبه الانتظار لأنها ماردت عليه

المسج وصل ل
ساره وهي صحيح حبته بس ماتبي تعلقه فيها زياده
ولاتبي تكون سبب بطلاقه وكلام الناس عنه
ساره بقلبها: ياربي شسوي
ولد عمي يحبني وانا ماانكر اني بديت اتقرب له بس مايصير اكون انانيه
وافكر بنفسي وانسى ان اللي بيتزوجها مالها ذنب عشان يطلقها
((( يوم زواج نواف )))
اليوم الخميس الكل مشغول والبنات بالصالون التسريحات والمكياج
و
ساره غطت عالقمـــر وابهرت الموجودين بجاذبيتها
وصل الجميع القاعه والبنات يترقصون ومبسوطين
نواف بصالة الرجال يتخيل اللي بينزف معاها ويمسكها بحب وخوف ,,ساره

الكل سكت واللي بالقاعه كلهم التفتت عيونهم عالباب
عشان زفة نواف لدانه اللي تنتظره عالكوشه
انفتح الباب وبطلت نواف
شفق قلب
ساره : حبـــيبي
وراحت وقفت مع خواته وشهد عند المنصه
نواف بوقتها ارجوله ماتمشيه ويحس ان هالشي
مو مكانه عيونه تدور
ساره بين الناس شاف خواته وضحكوله
ودمعت عيونهم وصارت عينه بعين
ساره اللي كانت تنتظر نظرته
ولهفة عيونه وحبه المفضوح لها
ابتسمت له وكأن عيونها تقوله الله يوفقك حبيبي
لكنها دمعت وشاف الحــزن بعيونها
وصل الكوشه وقعد بكرسيه حتى من غير مايسلم على دانه اللي من دخل ماحط عينه بعينها
دانه: نواف تراك احرجتني وخليت مالي وجود قدام صديقاتي واهلي ليش ماسلمت علي
نواف بقلبه: ياثقلك على قلبي واللي يعافيك اسكتي وقالها: اسف اعذريني متوتر
زاد الغنا والرقص والتهليل و اللي منهم صعد الكوشه يسلم ويبارك
جات لحظه الشبكه
ساره اركضت وراحت ابعد مكان بالقاعه
وجلست وسكرت اذانهاوغمضت عيونها

انتهى الزواج والكل راح بيته وبهالوقت

ساره
حست بشي اول مره تحسه شي غريب بغيره تاكلها
وتذبحها بكت وهي تشوف حبها مات واندفن قدامها بكت على حظها
اللي خلاها تحب واحد متزوج والمشكله ان ولد عمها ولعنت الساعه والظروف اللي فرقتهم
ساره : ليــش انا شذنبي يصير فيني كل هذا ياريتني ماشفته
ولااعترف لي بحبه وحبيته ونامت ودموعها تواسيـــها
(نواف ودانه بالفندق)
كان اليوم متعب وشاق عالكل دانه تروشت وغيرت ونامت انتظرت
نواف لكن نواف قالها ارتاحي انا بجلس اقلب بالقنوات اذا دخت بنام
دانه فخاطرها : ليش نواف مايحسسني اني زوجه مثل باقي البنات ..
ونامت واهيه مكسوره
جلس نواف يقلب بالتلفزيون و
ساره تدووووور براسه

رن جوال
ساره الساعه2 الفجر ( بحبــــك قوي ) رنة المسج
فتحت المسج ((اهدااااء اغنية تامروشرين-لوخايفه ...
حياتي
ساره انا خلاص صرت مااتحمل الحياة من غيرك
محتاج لك لاتحسبيني لمستها اوحتى جلست معها ادري
اني مجنون بس قولي اللي تقولينه انا احبك احبك
ومستحييييييييل حياتي
ومستقبلي يكون من غير ماتكونين ملكي وانا ملكك))
ويمكن لأنها نامت وبالها مشغول فيه تركت رنه للمسج
وكانت متوقعه ان بيرسل شي واول ماقرته دمعت عينها
ونامت مرتاحه لأنها على باله ومانساها حتى بليلة عمره .. !!
سافرو نواف ودانه استراليا شهر العسل
ومر اسبوعين على زواجهم كانت ايامه طويييله قاسيه
وجافه على نواف حتى انه اهمل نفسه كثير وصار ماياكل ولاينام
يتقلب كأنه نايم على جمر وكل احلامه بساره
ٍٍٍوش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ياروحي انت متهني
والا بشوق لي مشغول انا مازلت افكر فيك واموت بحبك
وطاريك ولكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ماقول <<<

ساره
تسمع الاغنيه
فجأه يرن جوالها مسج والرقم خاص دولي
((الـيــوم كـنـت [ أبـكـي ] مـع صـوت الأمـطــار..
مـا عـدت أمـيّــز ذا مـطــر أو [ دمـوعـي ] ..!))
عرفت انه نواف حزنت عليه توقعت ان نساها واللي شافته من المسج
اللي وصلها انه مازال عايش بعذاب حبها
وردت عليه برساله
(نواف اتمنى لك السعاده وياريت ماتخلي حبي يأثر على حياتك
حاول تتناساني ولاتظلم اللي على ذمتك
الله يهنيك)
ومرت الايام ونواف بدال
لاينسى ساره بغيابها لقى حبها يزيد بقلبه مع الايام

  #10  
07-10-2012, 12:05 AM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,تم اضافة الجزء الرابع

Nice

الكلمات الدلالية (Tags)
ماانتي, مجرمه, الاول, الحب, الجزء, السادس, اضافة, تم, تقدر, جميله, حب, حقيقية, عشان, وجريئة, ورومانسية, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 



الساعة الآن 03:13 AM

Powered by vBulletin
الاختلاف عن البقية معنى الإبداع وصنع الشيء المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل..