منتديات ايجي نت


> >


منتدى ايجى نت العام .: ركن مهتم بتقديم المواضيع العامة والمناقشات الحوارية الهادفة بين الاعضاء :.

  #11  
07-10-2012, 12:16 AM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,تم اضافة الجزء الرابع

جميله جدا
تسلمى يارب
  #12  
07-10-2012, 03:51 PM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,تم اضافة الجزء الخامس


الجــــزء الخامس
مر شهر العسل ونواف ماتغير شعوره من ناحية دانه على انها طيبه
وماشاف منها الا كل خير بس ماقدر يحبها .. حب ساره تمكن بقلبه
وماعطاه مجال يفكر بغيرها او يتقبله
اما دانه كانت دايما تتساءل شنو سبب تجاهل نواف لها
مع انها كانت جميله بس اكيد ماتوصل عند جمال ساره
وصلو الخبر الفجر
دخلو البيت وكان الكل نايم ...
(الصبح في بيت ام نواف)
فرح: الحمدالله عالسلاامه تو مانورت الشرقيه
دانه: الله يسلمك حبيبتي ومنوره بأهلها
فرح تطالع نواف وتقوله: شفي الاخو صاير طرزان الشعر طايل ومربي دقن
نواف وهو يضحك: الله يقطع سوالفك ضحكتيني من زمان ماضحكت
فرح: سولفولي شسويتو ماسويتو وين رحتو ووين ييتو ..
شفتو الكانغرو والكوالا
نواف: شوي شوي علينا كل هذا نجاوبك عليه بوقت واحد
ووجه كلامه لدانه : دانه واللي يعافيك فكيني منها وقوليلها اللي تبي
دانه لنواف : شفيك حتى اختك مالك خلق ترد عليها
نواف وهو معصب من كلمتها: عن اذنكم
طلع نواف من البيت حتى ماشاف امه وباقي خواته ..
وراح يتصل بساره
ساره اول ماشافت رقم نواف ماكانت تبي ترد
بس ماصدقت انها تشوف رقمه ومن غير ماتحس ردت
ساره : الحمدالله عالسلامه
نواف: لو اقولج الدنيا ماتسوى من غيرك تصدقيني
ساره من بعد فترة صمت: الحمدالله عالسلامه !!
نواف: اي سلامه وانتي بعيده.. وحشتيني
ساره : مايوحشك غالي
نواف: مافي اغلى منك
ساره : شلون دانه
نواف: انا في وادي وهي في وادي
ساره : شاللي يخليك تدق علي
نواف: ابيك بموضوع مهم يتعلق بمصيري
ساره: نواف انا رديت عليك بحكم علاقة الدم اللي تربطنا
واكيد مااسمح حق نفسي اقعد مع شخص متزوج

نواف تجاهل كلامها: شلون خالتي وشهد
ساره: كلهم بخير
نواف يسوي نفسه ماسمعها: ماقلتيلي متى اشوفك عشان نتكلم
ساره بخاطرها " يسوي نفسه ماسمع " وقالت له:
الموضوع اللي بتتكلم فيه يستاهل انك تجي الكويت

نواف: من جاب طاري الكويت
ساره: ليه ماتدري ان احنا بالكويت صارلنا اسبوع
نواف: لعيونك مو امسك خط الكويت لوتبين اجيلك جزر القمر ومشي بعد
ساره تضحك بغرور
نواف: تسلملي هالضحكه ودوم انشالله
ساره: الله يسلمك معاك
نواف: مشكوره سهلتيلي طريقي
ساره: افهم من كلامك انك راح تجي الكويت
نواف: وبكره بعد
ساره: خلاص نستناك .. بتجيب دانه معاك؟؟
نواف: لالا مااظن انها تجي معاي لأن برجع بنفس اليوم
سكرو التلفون
دخل نواف البيت
شاف امه حب راسها وقعد معاها
ام نواف: عساك انبسطت ياولدي ..
وش فيك وجهك اصفر ومومهتم بنفسك..
توك عريس وجاي من شهر العسل..
الظاهر انك ماشلت اللي في بالك

نواف: وش اللي في بالي يا يمه
ام نواف: انك ماتعتقد بتكمل مع دانه وبتفشلنا مع البنت واهلها
نواف: حتى لو ان في بالي هالشي هذي حياتي
ام نواف: .....
نواف: بكره انا ماشي الكويت
ام نواف: ليه
نواف: واحد من الشباب متوفي وبروح اعزي عليه
ام نواف: شلون تروح واليوم خميس ودوامك السبت
نواف: بروح وبرجع بنفس اليوم..

بنفس الوقت
بالكويت
ساره لأمها: ماما نواف رجع من شهر العسل
ام ساره: صدق .. الحمدلله على سلامتهم انشالله انبسطو
ساره : اي اكيد في احد يروح شهر العسل استراليا وماينبسط
ساره وهي بغرفتها تفكر بينها وبين نفسها اهي ماتنكر انها تعلقت بنواف
وحست بحبه الصادق وان مستعد يسوي كل شي عشانها كافي ان بيطلق عشان خاطرعيونها

ساره بخاطرها: شنو الموضوع المهم اللي يبغاني فيه واللي بيحدد مصيره ؟؟
.....
في بيت ام نواف
صحي نواف من بدري وعطى دانه خبر وطلع
مر نواف على صديقه خالد عشان يروح معه الكويت
خالد (عمره 25) من اقرب اصدقاء نواف
وصلو الكويت الظهر وريحو بالفندق وتغدو وخذو لهم قيلوله
نواف كان على احر من الجمر وجلس ينظم كلامه
ويجمع افكاره عشان يتكلم مع ساره

صار المغرب واتصل نواف على ساره ..
نواف :من متى ماجيت الكويت وماني باللي احبها زود
بس من عرفت انك فيها طرت لها واللي شفته
انها بوجودك صارت بعيوني ولا احلى

ساره بقلبها "صارت ولا احلى من حطيت ريلك بارضها يالغالي "
نواف : كني أكلم نفسي
ساره: الحمدالله على سلامتك
نواف: ها وين حابه نلتقي اليوم
ساره: اهلي توهم يتفقون انهم يروحون جوكليت بار
نواف: وين فيه هذا
ساره: انت رجال وتعرف تسأل
نواف: اللي خلاني أجي الكويت بيخليني اجي المكان اللي تقولينه
ساره: خلاص اوكي الساعه 7 انت هناك
نواف: تم
صارت الساعه 7 وساره واهلها اجتمعو بجوكلت بار
دق جوال ساره الا نواف
نواف: في مكان خاص اكلمك فيه
ساره: ايه فوق
دخل سعودي متلثم وصعد فوق
اول ماشافته ساره قالت لأهلها: عن اذنكم بروح الحمام الله يعزكم
المكان كان رومانسي وانواره هاديه
اول مااقبلت ساره نواف قام
مدت يدها له .. وهومسك يدها وجلسها جنبه
ساره: ابي افهم يعني ليش ماسلمت على اهلي
نواف: مااعتقد اني بقعد معك على راحتنا
ساره: اوكي بس بليز بسرعه عشان مايفقدوني لأني قتلهم بروح الحمام
نواف جلس يطالع بعيون ساره وسكت فتره
ساره: نواف قولي شنو الكلام اللي بتقوله
طبعا نواف نسى الكلام اللي نظمه والجمل
اللي قعد يحفظها عشان يقولها لساره

نواف: ليش قطيتي العبايه والحجاب
ساره: نواف قتلك اني قلت لأهلي بروح الحمام فلاتطولها واهي قصيره
نواف: أحبك
ساره ابتسمت: بذمتك متعني من السعوديه لهنا عشان تقولي
هالكلمه كان قلتها لي بالتلفون

نواف: لعيونك كل شي يهون
سرح بعيونها
ساره واهيه حاطه ايدها على عيون نواف
: نواف ترى استحي

نواف: تلوميني
ساره: ...
نواف: ايــش هذا الجمال في احد قالك ان شفايفك موت
ساره ماتدري تعطيه كف والا تسكت عنه
نواف بدا يتكلم من غير مايسكت :
احبك ياساره مااتخيل حياتي من غيرك

ساره خلته وقامت
نواف مسك ايدها وهي واقفه وقالها:
لازم تحطين في بالك اني راح اتطلق عشانك

ساره: انا ابيك تحط في بالك شي بعد..
احنا خلاص استقرينا بالكويت

راح تكمل شهد دراستها وانا راح اشتغل
مشت ساره وتركت نواف بحيره وصار كل شغله الشاغل
كيف ينهي سالفة طلاقه ويستوعب سالفة انهم نقلو الكويت...

اهل ساره كانو ساكنين بالحزام الاخضر وماعندهم احد
من بعد المشاكل اللي صارت بين أعمامها وبعد وفاة ابوها
وماعندها الا خاله وحده بالكويت يزورونها بكل اجازه
وبما ان شهد كانت توها متخرجه وقالت مستحيل تدخل الكليه
وجامعة فيصل ماقبلوها غير التسويق وموجاي على بالها تكمل فيه

صارت شهد تحن على امها ان السعوديه مالها مستقبل
وان مستقبلها راح يصير مثل ساره تدخل وتدرس بمعهد
وتاخذ الشهاده وتقعد بالبيت قررت ام ساره تزور اختها بالكويت
ومن بعد زيارتها قرروا انهم ينقلون أجرو بيتهم اللي بالحزام
وشروا لهم بيت بالكويت على قدهم عالاقل تعيش باقي عمرها قريبه من اختها

  #13  
09-10-2012, 03:25 PM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,تم اضافة الجزء الخامس

قصه رائعه
تحرك الوجدان
وتشعشع الاحساس
اشكرك على القصه الرائعه
  #14  
09-10-2012, 03:55 PM
رد: جميله بقدر ماانتي مجرمه,قصة حب حقيقية وجريئة ورومانسية,عشان الحب,تم اضافة الجزء السادس

الجزء الســـادس
رجع نواف السعوديه مع خالد وكان متضاايق عالخبر اللي سمعه من ساره

وصل البيت بدل ملابسه وناااام
مع الايام بدت دانه تتضايق وتحس ان الحياة اللي تعيشها ماهي حياة
بعد اسبوع
الصبح
نواف لدانه: انا رايح الدوام تبغين شي
دانه بعصبيه : ابغى اشيااء وااااايد
نواف: مااعتقد قاصرك شي فمان الله
وبطلعت نواف اتصلت دانه بأهلها
وراحت عندهم
رجع نواف من الدوام مالقاها
استقبلته ام نواف: نواف اشفيييك على بنت الناس فشلتنا معاهم
نواف: وش فيني والله ماسويت لها شي
ام نواف: ماسويت لها شي ودموعها على خدها ورايحه بيت اهلها ؟!
نواف: ولييييش راحت بيت اهلها
ام نواف: انت اعلم وش مسوي
نواف وهو معصب ويبغاها من الله: دامها طلعت من نفسها مالها رجعه
ام نواف: وش سوت لك البنت عشان تعاملها كذا .. انهبلت انت
نواف وهو يصرخ : خلاص انا طابت نفسي منها
ارسل نواف لدانه ورقة طـــلاقها
وارسل لها مسج
((آسف يادانه واتمنالك حياة سعيده مع غيري صدقيني
ماشفت منك الا الخير انا قصرت معاك وايد فماحبيت اظلمك معاي
وماعرفت اصارحك بس دامك مارضيتي لنفسك بعيشتي ماراح ارضى لك
بعيشتك معاي والله ينور لك دربك وبالتوفيق))
عقب يومين
اتصلت ام نواف على ام ساره وهي تصيح
ام ساره: وش فيك يا ام نواف عورتي قلبي قوليلي وش فيك
ام نواف : نواف فشلني مع الناس
ام ساره: أي ناس
ام نواف: دانه واهلها
ام ساره: ليش .. وش فيه لايكون سوالها شي
ام نواف: طلعت راحت بيت اهلها زعلانه وارسل لها ورقة طلاقها كنه ماصدق
ام ساره وهي مستغربه: يعني نواف طلقها !!
وبنفس اللحظه
ساره كانت قاعده مع امها ولماسمعت راحت غرفتها
دخلت
ساره بسرعه غرفتها ودقات قلبها تسبقها :
اكيد طلقها عشاني معقوله نواف يسوي كل هذا لي ..
ليش انا شنو عطيته شنو سويتله عشان يضحيلي ويبيعها..
يطلق وماهمه كلام الناس وشعور امه..
هو قالي ان يحبني وان بيطلقها بس ماتوقعته يسوي هالشي بهالسرعه
ونزلت دموعها : خلاص انا ماعدت اتحمل اكثر من كذا
والعذاب اللي حطيت نفسي فيه عشان ماابي اخرب حياته
وصبرت وكتمت حبه على امل ان الايام تمحيه
بس لأ انا ماراح اتنازل عنه ماراح أفرط بشخص حبني بكل مافيه
قررت انها ماتكابر عقب اللي سواه نواف عشانها ..
كل بنت تتمنى حب مثل هذا بس تتوقعون حب نواف بيدوم ؟؟
نواف اتصل على
ساره من رقم العمل
!!!
ساره بقلبها: رقم مين هذا
ردت وقالت: نعم
نواف: طلقتها عشانك
ساره ماتدري تحزن والا تفرح : البنت مالها ذنب تطلقها عشاني
نواف: راح اسوي اكبر ذنب اذا مارحمت قلبي
ساره : تشوف راحتك بهالشي
نواف: مااشوف راحتي مع غيرك
ساره : تقدر تجي تعيش بالكويت عشاني
نواف: اتخلى عن الدنيا كلها موبس اعيش بالكويت
ساره : اللي مافيه خير بأهله مافير خير بالناس
نواف: عشان كيذا طلقت دانه وبلحق اهلي
ساره : ..
نواف: احبك
ساره : بخاطرها << اموت فيك ...تصبح على خير
وسكرت التليفون وارسلت له مسج
( عساني ماانحرم منــــك .. )
وصل المسج لنواف
فتح الرساله وعقب ماكانت الدنيا سوده قدامه وكان محتار
حلف لنفسه انه يسوي كل شي يسعدها وارسل لها
( مافي شي بيحرمك مني غير المووت ماراح اخليك
طول مانبضي بالحياة باقي بخليك تاج على راسي
وارخص عشانك كل غاالي لأنك اغلى من كل غالي)
قرر انه يخطب
ساره راح لأمه وقالها :
يمه اشرايك بساره بنت عمي زوجه لي وابتسم
امه : لالا واللي يعافيك الا بنت عمك هذي من لحمك ودمك
لاتحط في بالك ان بنات الناس لعبه
نواف: لايمه ساره غير يكفي انه بنت عمي
محد بيستاهل حبي وتعبي غيرها بنت العم ماعليها حسوفه والا اشرايك يمه
امه: موكل الناس بيرضون يزوجون بناتهم واحد مطلق
نواف: طلبتك يمه لاترديني خلينا نروح الويك اند الكويت وانا بخطبها بنفسي
مرت الايام صعبه على نواف وجلس يفكر بكلام امه وش اللي بيسويه لو ام ساره رفضت
جاالويك اند وراح نواف وامه وفرح الكويت بالطياره عشان ام نواف ماتقوى تعب الطريق
(بيت ام ساره ..الكويت)
ام ساره تكلم الخدامه ..
سومه خلصي الغدا بسرعه ابي اول ماأرن الجرس تكون الطاوله جاهزه
وغرفتهم جاهزه عشان ياكلون ويريحون
شهد تصارخ : ماما وين نظارتي الشمسيه
ام ساره: دوريها بسرعه عشان نلحق موعد وصولهم عيب نخليهم ينتظرونا
ساره وبكامل اناقتها :ماما اشرايك فيني
ام ساره: والله اانا خايفه عليك يابنتي من هالناس ودي تلبسين حجابك
ساره : ماما بليز خلي الحجاب حق السعوديه
ركبو السياره وراحو المطار
واول مااقبل نواف كانت ساره قاعده عالكرسي
ولما قرب لهم قامت وماكانت تحس بالارض من الفرحه
وام نواف وفرح مشغولين يسلمون على ام ساره وشهد
ونواف وساره سرحانين ابعض وناسين اللي حولهم
ام ساره : يالله يمه يالله عشان الغدا ناطرنا لايبرد حياكم
(في البيت)
جلسو على طاولة الطعام وخذتهم السوالف واحمدو ربهم وقامو وريحو
ولما صار الليل الكل نام طلع نواف للمطبخ عطشان والا يصادف ساره تاكل
نواف: انا اقول اشفيها بنت عمي ماتاكل كثير
وتحافظ على رشاقتها اثرك تصحين من ورانا والله انك خاينه
ساره: حرام عليك كلها ساندويتش جبن وعصير..
وحضرتك ليه جاي المطبخ اكيد طالع علي وبتاكل بعد
قالها: لاتحاتين طول ماعيونك قدامي كل مافيني شبعان
وجلسو على الطاوله اللي بالمطبخ وعلى نور خفيف
نواف يناظر ب
ساره وسرحان حيل بعيونها
ساره: لو سمحت لاتطالعي بهالنظرات مااعرف اكل
نواف: تدرين ياساره...ممم
ساره: وشو
نواف: عيونك فيها سحر
ساره: اللي يشوف نظراتك ويسمع كلامك يقول اني ملكة جمال
نواف: بصراحه ابــــدع
ساره: ومنهو اللي ابدع
نواف: اللي خلق هالجمال
ساره : الحمد الله شبعت ..تصبح على خير
نواف: انتظري لاتنامين الحين..يعني شايفتني صاحي
مااستاهل تجلسين تنتظريني اخلص مثل ماانتظرتك
ساره : على كيذا احرجتني ومااقدر اردك
جلست
ساره متعمده قدام نواف وركزت عيونها عليه وابتسمت له
قدمت
ساره بهالحركه اكثر الاشياء اللي يحبها نواف
ومن غير مايحس مسك ايدها وقربها له وباسها
سحبت
ساره ايدها بخجل وقالت له ممكن تعجل فيني النوم
ونزلت عيونها ونواف ماشال عينه منها ارفعت عيونها والا هو مازال يناظرفيها
قالت له: اللي يشوف هالحب كله بعيونك مايقد يقاومه وغصبن عليه يحبك
نواف: يعني تحبيني
ساره : سؤالك بحد ذاته جواب
نواف: ياعساني فدا لهالعيون
ساره : بسم الله عليك
نواف: كلني افداك
ساره : اشرايك اروح انام
نواف: موجايني النوم وماني مصدق انك قدامي
ساره : روح نام ارتاح لأنك ماارتحت من اول ماجيت الكويت
روح ارتاح عشان بكره نطلع
نواف: على امرك ياعسل تصبحين على خير
ساره : وانت من اهله احلام سعيده
نواف: وياك ياجميله
وصار من بكره والكل تجهز عشان الطلعه نواف يسأل ساره

اشرايك البس ثوب والا بدله
ساره : بدله
كانت الطلعه الظهر وقررو يتغدون بنينو اللي عالواجهه
والكل مشغول بالاكل فجأه نواف يقول:خالتي طلبتك
ام ساره: عطيتك
نواف: اطلب ايد ساره للزواج
ام ساره: شرقت بالاكل وقامت تكح
ام نواف : بسم الله عليك عطوها الماي
نواف بخاطره : ايش فيني مستعجل هذا وقته !!
ام ساره: انت ولد عمها واقرب لها من الغريب لكن اللي حاصل انو انت بالسعوديه
والحين احنا استقرينا بالكويت عشان تكمل شهد دراستها وساره بتتوظف الاسبوع الجاي
نواف: الكلمه الحين ل
ساره اذا عادي عندها ترجع تعيش بالسعوديه وتتوظف هناك
ام ساره : هذي
ساره قدامك وخذ رايها
ساره : انا مااقدر ابتعد عن اهلي خصوصا ان شهد بتكمل دراستها هنا
بالكويت وانا تأقلمت مع الوضع والعمل بالكويت اريح
نواف: مستعد اترك وظيفتي واتوظف هنا بالكويت واعيش معاكم
ام ساره: الزواج قسمه ونصيب عطينا فتره نفكر ونستخير واللي كاتبه ربي بيصير
صار الوضع بعيون
ساره ونواف قدام اهلهم انهم مخطوبين رسمي
راحو مجمع المرينا وفرح وشهد بحكم تقارب اعمارهم انشغلو
ابعضهم وراحو يتمشون لحالهم وام ساره وام نواف خذتهم السوالف
ومشو مابقى الا نواف وساره
وراحو هم بعد يتمشون ويسولفون ومن كثر حب نواف لها
يحس ان عيون الناس كلهم عليها وتمنى انه يحضنها بقلبه
ويمشي مرو عالسينما ولقوا فرح وشهد عند شباك التذاكر
نواف: اشرايك حياتي نشوف لنا فلم
ساره : اي مو جاي على بالي اتسوق
دخلو السينما والا فرح وشهد جايين لهم يركضون قال نواف:
سبحان الله الطيور على اشكالها تقع
فرح: تصدقون اشكالكم لايقين على بعض
نواف: يغير السالفه .. على اي فلم حجزتو
شهد وهي مره مبسوطه: على شريك<<فلم اطفال

ساره : وليش مستانسه كثير مصدقه انك طفله
نواف: خليها تعيش طفوله متأخره
فرح وشهد :هه من جد لايقين على بعض
نواف: كسرتو خاطري بحجز معاكم على نفس الفلم
ساره : مااتخيل نفسي ادخله
نواف: ولايهمك برقع لك بسالفه
وجاوقت العرض وهم بيدخلون سبقهم فوج من الاطفال وفرح وشهد معاهم
ساره: لالامااصدق اللي انا امر فيه
نواف بصوت عالي:وين عيالك يامرا ..
اي اي صح نسيت قالولي انهم بيسبوقنا داخل

ساره : خخخخخخخخخخ
وجلسو جنب بعض وفي وسط الفلم قرب نواف من اذون
ساره وهمس لها احبك
ساره قربت منه وقالت: وانا اكثر
فجأه نواف يحس بشي عند بطنه والا هي يد
ساره تمسك يده خايفه لايشوفونهم
استانس نواف من حب
ساره اللي صار يغلب عليها ويخليها مثله تنسى نفسها معاه
رجعو البيت وبكره نواف واهله راجعين السعوديه
ام نواف: يافرح لمي اغراضك ولاتنسين شي بكره ماابغى تأخير زايد
فرح: ان شاءالله
ام نواف: وغيري ملابسك ونامي بسرعه الحين
عشان يمدينا نصحه بدري نتفطر معاهم

فروح: اوكي مام
نواف دخل يتسبح لما طلع لقا البيت هادي لبس ملابسه
واتمنى انه يلاقي
ساره بالمطبخ
ولما فتح باب المطبخ
نواف: هه
ساره : طحت علي مره ثانيه
نواف: تبيني اصدق انك ماتستنـينى
ساره : غرورك يصورك لك هالشي والا انا كل يوم هالوقت بالمطبخ
نواف: اممممممممم...ايش قاعه تقص هالانامل الذهبيه
ساره : برتقال تبيني اقصلك معاي
نواف: ياليت بس خليني اساعدك
كل واحد راح ينام
ساره تفكر: كيف استسلمت له وقالت لنفسها عادي دام اني احبه
ويحبني ومافي شي يمنع وهو خطبني رسمي

وبهالشي انزاح حاجز كبير بينها وبين نواف
وصار كل واحد يملك الثاني بأحساسه وقلبه وروحه
رجع نواف مع اهله السعوديه
الحين نواف ينتظر موافقة ام ساره وساره عالزواج
صار يكلم ساره24ساعه
ويشتاق لها ويفقدها ويمووووت بحبها وتحبه موووت



الكلمات الدلالية (Tags)
ماانتي, مجرمه, الاول, الحب, الجزء, السادس, اضافة, تم, تقدر, جميله, حب, حقيقية, عشان, وجريئة, ورومانسية, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 



الساعة الآن 04:26 PM

Powered by vBulletin
الاختلاف عن البقية معنى الإبداع وصنع الشيء المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل..