أبوزيد الفقي يطالب المجلس العسكري بالثبات وعدم تأجيل الانتخابات

أبو زيد الفقي يطالب المجلس العسكري بالثبات وعدم تأجيل الانتخابات
عصام هاشم
22-11-2011 | 17:57
[IMG]file:///C:/Users/rama/AppData/Local/Temp/msohtml1/01/clip_image002.jpg[/IMG]
[IMG]file:///C:/Users/rama/AppData/Local/Temp/msohtml1/01/clip_image004.jpg[/IMG]
1

[IMG]file:///C:/Users/rama/AppData/Local/Temp/msohtml1/01/clip_image006.gif[/IMG]

[IMG]file:///C:/Users/rama/AppData/Local/Temp/msohtml1/01/clip_image007.jpg[/IMG]

محمد أبو زيد الفقي
رفض الدكتور محمد أبو زيد الفقي أحد المرشحين لرئاسة الجمهورية ما يردده ثوار التحرير من المطالبة برحيل المشير طنطاوي والمجلس العسكري، وقال : لو حدث هذا لانهارت الدولة وأخذت طريقها للفناء.

وناشد الفقي في بيان أصدره قبل قليل المشير طنطاوي والمجلس العسكري أن يثبتوا في أماكنهم ويحافظوا علي كيان الدولة وهيبتها، وأن يمضوا في طريق الانتخابات دون تأجيل حتي تنتقل السلطة بسلاسة إلي رئيس وحكومة مدنية.

وأردف البيان موجها الخطاب للمجلس العسكري:هذه رسالتكم فلا تتخلوا عنها، لأن التخلي عن هذه الرسالة لن يحسب لكم زهدا، وعدم رغبة فيه، بل سيحسب عليكم أنكم ضيعتم أمة من أعز الأمم، وحينئذ لن يرحمكم الله ولا التاريخ.

كما ناشد البيان كل من يتحدث في الإعلام أن يتقي الله في مصر وشعبها، فليس هذا وقت العمالة أو التآمر.

وأوضح أن نفاق العوام أخطر من نفاق الحكام، فكيف نسمي من يريد اقتحام وزارة الداخلية ومديريات الأمن وأقسام الشرطة وكسر هيبة الدولة واحتقار الجيش بالثوار والشهداء!..وإذا كان معظم الموجود حاليا بالتحرير من الشباب الطاهر الوطني المخلص، فهناك أيضا كثير من أجهزة المخابرات الخارجية وعملائها في الداخل، وبعض من كان لهم مصالح مع النظام السابق موجودون أيضا.
وإلا فما علاقة التظاهر السلمي باقتحام وزارة الداخلية والسطو عليها؟!.

ووجه الفقي رسالة عامة لجموع المصريين أن يتقوا الله في بلادهم ودينهم ولا يصبوا الزيت علي النار لأنها ستحرق الجميع..ولنضع جميعا نصب أعيننا أن في مصر عشرات الملايين من المستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يعيشون في فزع ليل نهار ويحتاجون للأمن كما يحتاجون للقمة العيش.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع