( الرد على المواضيع العامة بالفرنسية ) Merci beaucoup pour ce sujet شكرا جزيلا على هذا الموضوع mes salutations les meilleures اجمل التحيات ( الرد على مواضيع المعلومات بالفرنسية ) Merci pour les informations شكرا على المعلومات Le sujet d'un nouveau et passionnant موضوع جديد ومثير Merci soeur \ frère شكرا أختي / أخي Un bon sujet موضوع جميل WoW تعبير عن إعجابك بالموضوع مع إضافة كلمة شكر Je l'aime vraiment حقيقة أعجبني الموضوع merci pour vos efforts اشكرك على جهودك ( شكرالاعضاء بالفرنسية على مرورهم بموضوعك ) حينما يكتب من رد على موضوعك مرسي - merci تكتب لة رد تقول فية : merci pour le passage اشكرك على المرور ( كيف تكتب كلمات شكر للاعضاء بالمنتدى) Un grand merci à vous شكرا كبير لك Merci beaucoup شكرا جزيلا Merci d'être ici شكرا لحضورك Je vous remercie de votre présence شكرا لتواجدك Un grand merci pour le passage par شكرا كبيرا لمرورك Merci pour votre participation شكرا لمشاركتك Merci de vos commentaires pour votre douce شكرا لتعقيبك الجميل او الناعم Ma gratitude et reconnaissance شكري وتقديري ( كلمات ومعانيها بالفرنسية ) قطعة ادبيه او موضوع: pièce sujet: موضوع / مقاله partage: مشاركة / مساهمة thème: موضوع participation: مشاركة موضوع: post مقال: article كلمات: des mots commentaire: تعليق عمل: emploi جهد: effort (صفات تحتاجها لتعبرعن رأيك لموضوع) nice: جميل عجيب: superbe excellent: ممتاز fantastique: مدهش belle: جميلة précieux: قيم مفيد: utile مضحك: Drole ممتع: intéressant ممتع / مبهج: agréable grand: عظيم bon: جيد ملاحظة فقط ضع الصفة قبل الاسم مثال: nice post merveilleux beau partage belle paroles excellent article excellente participation Great job! De grands efforts Good job (عبارات للتجشيع) Dieu vous bénisse بارك الله بك Dieu vous protéger رعاك او حماك الله Dieu vous récompenser جزاك الله Continuez l'excellent travail ici استمر في جهودك العظيمة J'aime ces sujets تعجبني هكذا مواضيع او تروقني مواضيع كهذه Il vaut la peine de lecture يستحق القراءة Votre sujet est vraiment excellent موضوعك حقا ممتاز Nice choix! اختيار جميل Votre choix des sujets est toujours belle اختيارك للمواضوع دائما جميل Je vous remercie de votre présence اقدر حضورك Le meilleur de ce qui concerne افضل التحيات La paix et la prière سلام ودعاء à bientôt