أربع أصدارات من برنامج SWiSH Max الشهير فى عمل المؤثرات الحركيه وتصميم البطاقات الفلاشيه والكثير من الأستخدامات هو برنامج لعمل المؤثرات الحركية التي تجذب الأنظار إليها ، يشبه الفلاش إلى حد كبير لكنه يختلف عن الفلاش فيه أنه يحتوي على كثير من الحركات والمؤثرات الجاهزة بعكس الفلاش الذي لا يحتوي على هذه المؤثرات الجاهزة . في ماذا يستعمل السويش ماكس ؟ يستعمل في تصميم البطاقات الفلاشية ، يستعمل في تصميم المواقع وكذلك الألعاب والبنرات ، وبعض الأفلام الكرتونية . ماهي اللغة المصاحبة للسويش ماكس ؟ لغة البرمجة المصاحبة للسويش ماكس هي الـ Action وهي نفس الموجودة بالفلاش لكن الفلاش بالإصدار الجديد cs 9 أصبح يضم لغة متطورة من الـ Action متطورة أكثر من السويش ماكس . مفاهيم ومصطلاحات أساسية يجب أن نعرفها بالسويش ماكس : Scene وهي : المشاهد ( السينات ) و وظيفتها تقسيمية . وكل فليم فلاشي يكون مقسم لعدة مشاهد ( سينات ) . Sprite وهي : السبيرات ويمكن إضافتها بداخل المشاهد وهي تعتبر كمشاهد مصغرة ومنفصلة عن بقية الكائنات داخل المشهد . TimeLine وهو : شريط الوقت أو شريط الزمن وهو يتكون من عدد لانهائي من الـ Frames ( الفريمات ) ، و شريط الوقت هو الذي نقوم بإضافة المؤثرات والحركات عليه ، والذي توجد عليه جميع المؤثرات ( Effects ) المختارة للكائنات . Effects وهي : الحركات والمؤثرات المختلفة التي توضع للكائنات ، ويتم التحكم بها إما عن طريق الـ Events أو عن طريق الـ Action Events وهي : وهي الأحداث من الأزرار Buttons أو السبيرات Sprite وغيرها ... جمـــــيع الأصدارات بالباتشات بملف واحد مضغوط http://egy.egynt.net/47312.html
رد: أربع أصدارات من برنامج SWiSH Max الشهير فى عمل المؤثرات الحركيه وتصميم البطاقات الفلاشيه والكث اشكرك وتم التعديل
رد: أربع أصدارات من برنامج SWiSH Max الشهير فى عمل المؤثرات الحركيه وتصميم البطاقات الفلاشيه والكث تسلم يا غالى