اخر الانباء

الموضوع في 'منتدى ايجى نت الاخبارى' بواسطة Mark.0nline, بتاريخ ‏1 فبراير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    ارتفاع العداد الاصابات الي 1000 مصاب
    ارتفاع عدد الوفيات الي 100 شهيد


     
  2. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    رجاله بورسعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
    نداء الى كل البورسعيديه انزلوا اتبرعوا بالدم بسرعه المستشفيات طالبه دم كتير وناس بتموت .. نرجوكم روحو 1- المستشفى الاميرى

    2- مستشفى الحميات

    3- مستشفى المبرة

    اعمل شير بسرعه الناس بتموووووووووووووووووووت

    وصل صوتك يمكن تقدر تعمل حاجه
     
  3. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    [​IMG]
     
  4. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    [​IMG]
     
  5. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    اخر الصور من بعد المستشفيات

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  6. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    شاهد ماذا قال نادي ليفربول الانجليزي علي احداث بورسعيد الاان علي صفحته الرسمية
    [​IMG]
     
  7. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    منذ قليل قرار اقالة محافظ بورسعيد ومدير أمن المحافظة، نتيجة القصور الشديد الذى صاحب تأمين مباراة المصرى والأهلى، وأودى للكارثة التى شهدها استاد بورسعيد، ووفاة العشرات وإصابة ما يزيد على 1000 مشجع من جماهير الناديين.
     
  8. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    [​IMG]
    علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة، بأنه صدر منذ قليل قرار يقضى بإقالة محافظ بورسعيد ومدير أمن المحافظة، نتيجة القصور الشديد الذى صاحب تأمين مباراة المصرى والأهلى، وأودى للكارثة التى شهدها استاد بورسعيد، ووفاة العشرات وإصابة ما يزيد على 1000 مشجع من جماهير الناديين.
     
  9. joma

    joma Active Member

    رد: اخر الانباء

    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  10. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    [​IMG]

    ممدوح عباس


    المشهد ـ ميديا
    أعلن ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، عن انسحاب ناديه من بطولة الدورى العام للموسم الحالى، احتجاجًا على أحداث مباراة الأهلى والمصري البورسعيدي والتى راح ضحيتها أكثر من 1000 ما بين قتيل وجريح.
    كما أعلن الكابتن عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى، اعتزاله اللعب نهائيًا احتجاجًا على ما آل إليه فريقه بالأحداث ذاتها.
    المشهد
     
  11. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    [​IMG]

    ندد عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بأحداث الشغب التى أوقعت 73 قتيلاً ومئات المصاببين، عقب مباراة الأهلى والمصرى مساء اليوم.

    أعرب موسى عن أسفه الشديد من الحادث وقدم تعازيه لأسر الضحايا، وطالب بإجراء تحقيق عاجل فى الحادث، موضحاً أن دماء الضحايا التى سالت فى مباراة كرة قدم مفترض أنها تعمق الروح الرياضية بين الشباب المصرى، وهى بمثابة ضربة للمجتمع وسلوكه واستقراره .

    وحذر موسى من سيناريوهات وفتن تستهدف إشاعة الفوضى فى مختلف نواحى الحياة فى مصر .

    وأوضح أن أحداث الانفلات الأمنى التى تصاعدت وتيرتها خلال الأيام والأسابيع الماضية قد تؤدى إلى زيادة الاضطراب فى مصر، وطالب بتكاتف كل المصريين فى هذه اللحظات الصعبة وتعبئة كل المؤسسات المصرية المعنية لوقف هذا التيار السلبى الخطير ومنع ذهابه إلى أبعد من ذلك.
     
  12. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

  13. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    استقالة التوأم من تدريب المصرى

    [​IMG]


    أعلن التوأم حسام وإبراهيم حسن استقالتهم عن تدريب فريق المصرى البورسعيدى عقب الأحداث، التى شاهدتها مباراة فريق المصرى مع الأهلى.

    كان جماهير المصرى البورسعيدى قد اقتحمت استاد المصرى عقب انتهاء مباراة الأهلى والمصرى وقامت بالاعتداء على جماهير الأهلى ولاعبيه، مما أدى إلى سقوط عدد من الوفيات والمصابين.
     
  14. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    [​IMG]
     
  15. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    الإخوان المسلمون يتهمون "فلول نظام" مبارك بتدبير الشغب فى بورسعيد

    [​IMG]

    اتهمت جماعة الإخوان المسلمين مساء الأربعاء "فلول نظام" الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك بتدبير أحداث الشغب، التى وقعت فى استاد مدينة بورسعيد (شمال) مساء الأربعاء وأوقعت 73 قتيلا ومئات الجرحى.

    وقال نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب د.عصام العريان، فى تصريح نشره موقع جماعة الإخوان على الإنترنت أن "أحداث بورسعيد مدبرة ورسالة من فلول النظام البائد".​
     
  16. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    ألتراس الأهلى يصلى "صلاة الغائب" على أرواح الجماهير



    [​IMG]
    قرر مشجعو الأهلى البقاء أمام مقر النادى بالجبلاية، انتظاراً لوصول لاعبى ومشجعى الأهلى من بورسعيد.

    كما يقوم المشجعون حالياً بالتحضير لصلاة الغائب على أرواح الجماهير التى لقت حتفها خلال المباراة، والتى وصل عددها إلى أكثر من 70 شخصاً.
     
  17. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    مجلس الأهلى يعلق كل الأنشطة الرياضية.. ويعلن الحداد ثلاثة أيام

    [​IMG]
    قرر مجلس إدارة الأهلى، برئاسة حسن حمدى، تعليق كل الأنشطة الرياضية بالنادى نتيجة ما حدث فى مباراة الأهلى مع المصرى ببورسعيد، والتى راح ضحيتها أكثر من 75 مشجعًا أهلاويًا بالإضافة إلى الاعتداء على لاعبى الأهلى والجهاز الفنى للفريق عقب انتهاء المباراة.

    كما أعلنت إدارة الأهلى الحداد ثلاثة أيام على روح الشهداء الذين راحوا ضحية أحداث بورسعيد.
     
  18. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    كارثة استاد بورسعيد تؤثر فى أداء مشاهير الإعلاميين.. محمود سعد يحبس دموعة.. وعمرو أديب يصرخ.. والمسلمانى ينسحب على الهواء.. وشوبير يغالب دموعه ويلعن التعصب



    [​IMG]


    ألقت كارثة مباراة الأهلى والمصرى، ووفاة العشرات وإصابة المئات بظلالها على جميع البرامج على القنوات الفضائية، حيث انعكست مشاهد المباراة الدموية على وجوه وردود أفعال عدد من الإعلاميين.

    وقال الإعلامى عمرو أديب عبر برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربيت": إن ما حدث، يؤكد أن هذه البلد لن ينصلح حاله ولن تقوم له قائمة أخرى، قائلا بصوت عال: "ما حدث يجعل البعض يقول أن الناس دى ماتستحقش تتحكم غير بضرب الجزم"، متسائلا: "هل لا يستحق هذا الشعب أن يحكم بالقانون وبطريقة ديمقراطية".

    وعلق المستشار مرتضى منصور على كلام أديب خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، موجها رسالة شديدة اللهجة -حسب قوله- إلى المشير طنطاوى والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، قائلا: "لو المشير والمجلس العسكرى مش قادرين يحموا البلد يمشوا على الفور".

    وأضاف منصور، لا بد أن نطبق القانون الصارم على الجميع، وإلا لن تغيب الفوضى عن الشارع المصرى، رافضا أن تلقى مسئولية هذه الأحداث على الفلول قائلا: "الفلول نصهم فى السجن والباقى هربان".


    أما الكاتب السياسى أحمد المسلمانى، فقد انسحب من حلقة اليوم من برنامج "الطبعة الأولى" اعتراضا على ما حدث فى مباراة الأهلى والمصرى، مستعرضا على الشاشة مشاهد من حرق مصر- حسب قوله- متسائلا: لا نعرف ما الذى يجرى من المخربين الذين يشعلون النار فى كل مكان فى مصر فى هذه اللحظة، إجلالا لهذا الموقف لن نكمل هذه الحلقة.


    واستكمل المسلمانى قائلا: فى حالة جنون سائدة فى البلاد، فى حالة نفسية مش مفهومة فى مصر، أى حد تعمله كده - مشيرا إلى وجهه - تلاقيه يطلع مسدس ويضرب عالطول كده بالرصاص، أى حد يضيق على أى حد تلاقى عالطول شتيمة فى المصريين والشعب المصرى وتاريخ مصر وجغرافيتها والشعب المصرى فردا فردا.

    أما الإعلامى محمود سعد مقدم برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار" فقد ظهر على الشاشة واضعا يديه على خديه أثناء مداخلة هاتفية للناشط والخبير فى شئون الألتراس محمد جمال، محتبسا دموعة بشدة أثرت على أدائه الإعلامى.

    ووجه سعد، النداء لأهالى بورسعيد الشرفاء للخروج وإسعاف المصابين قائلا: "اللى حصل حصل وعلينا إسعاف المصابين"، موجها اللوم للمتورطين فى الأحداث: "كلنا مصريين وكلنا مسلمين ليه بنعمل فى بعض كده"، وموجها اللوم لشباب الإخوان لتورطهم فى مصادمات نتيجة لنزولهم أمام البرلمان لحماية الأعضاء من المتظاهرين، قائلا: الأعضاء روحوا بشنطهم ولم يمسهم أحد بأذى.

    أما الإعلامى أحمد شوبير فقد بدا عليه التأثر الشديد خلال برنامجه كورة مصر، على قناة مودرن كورة، وفور علمه بأنباء وفاة المشجعين فى بورسعيد، انفعل بشدة، لاعنا التعصب الرياضى الذى كان يحذر من خطورته طيلة شهور ماضية، وجدد تحذيره، مطالبا بإيقاف بطولة الدورى العام لكرة القدم.




     
  19. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    بالفيديو والصور..نرصد ساعات الرعب والنار فى استاد بورسعيد.. مباراة المصرى والأهلى تنتهى بمقتل العشرات وإصابة المئات.. وغرفة اللاعبين تتحول إلى مشرحة.. وحمدى يطلب طائرات عسكرية لنقل اللاعبين والجماهير



    [​IMG]


    تطورت بشكل مؤسف وسريع الأحداث الدامية التى شهدها استاد بورسعيد عقب مباراة النادى الأهلى وفريق المصرى البورسعيدى، ما تسبب فى وفاة وإصابة العشرات، بعدما اقتحمت جماهير الفريق المصرى أرض الملعب، وقامت بالاعتداء على الجهاز الفنى ولاعبى النادى الأهلى، ما تسبب فى اشتباك بين جماهير الناديين.

    وقد أعلن الدكتور حسن الإسناوى، مدير مستشفى بورسعيد، عن وفاة 51 شخصا، خلال الأحداث، فضلا عن مئات المصابين.

    وكان الدكتور حلمى العفنى، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، قد أعلن أيضا إن هناك 35 متوفى، فى أحداث مباراة المصرى والأهلى فى بورسعيد، مشيرا إلى أن عدد المصابين تجاوز ألف شخص على أقل تقدير، فيما ما زالت سيارات الإسعاف تقوم بنقل المصابين إلى مستشفى الزهور ومستشفى بورسعيد العام.

    وأضاف العفنى، أن معظم حالات الوفاة جاءت نتيجة كسر فى قاع الجمجمة ونزيف فى المخ، فيما تنوعت الإصابات ما بين كسور وكدمات وجروح وإغماءات، جراء التدافع بين الجماهير داخل وخارج استاد بورسعيد.

    من جانبه طالب حسن حمدى رئيس النادى الأهلى المجلس العسكرى ووزارة الداخلية باستخدام الطائرات العسكرية لنقل جمهور الفريق ولاعبيه من بورسعيد، بعد الاعتداءات التى يتعرضون لها حاليا على يد المئات من جمهور المصرى المتواجدين حاليا، بجوار استاد المصرى رافضين خروج الفريق وجماهيره.

    وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" إن حمدى يبحث حاليا الموقف مع أعضاء مجلس الإدارة، وأجرى اتصالات بقيادات فى وزارة الداخلية والمجلس العسكرى للتدخل السريع وإخراج جمهور الأهلى ولاعبى الفريق وجهازه الفنى قبل اشتعال الموقف أكثر من ذلك، ولا سيما أن شغب جمهور المصرى أسفر عن وفاة ثلاثة من مشجعى الأهلى، بجانب إصابة العشرات وبعض لاعبى الفريق.

    وقال محمد أبو تريكة، لاعب النادى الأهلى، إن ما حدث فى ملعب المصرى البورسعيدى أشبه بـ"حرب الشوارع"، مؤكداً أنه توجد العديد من الوفيات بين جماهير الأهلى، وأنه رأى بعينه أحد المشجعين ينطق الشهادتين، و"لم نتمكن من إنقاذه".

    واستنجد أبو تريكة، خلال قناة الأهلى، بالمسئولين فى الجيش والشرطة ووزارة الصحة لإنقاذ جماهير الأهلى واللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يتدخل أحد من مسئولى محافظة بورسعيد لإنقاذ الموقف، مشددا على أن الموقف سيزداد تدهورا إن لم يتم إنقاذه.

    وقد صف أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى الأهلى، شكل غرفة ملابس الفريق بـ"المشرحة"، مضيفًا أن هناك حالة وفاة بين صفوف جمهور الأهلى.

    وأضاف ناجى، أن ألتراس أهلاوى ينقلون حالات مصابة متفرقة بين كسور وإصابات بالغة من أجل علاجهم من قبل طبيب الفريق إيهاب على.

    وأكد ناجى، أن ما حدث حاليًا غير آدمى، مناشدًا كل الأجهزة الأمنية ضرورة تأمين غرفة الملابس.

    وقد أعلن سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، تأجيل مسابقة الدورى لأجل غير مسمى تمهيداً لإلغائه هذا الموسم، بعد الأحداث التى شهدها استاد بورسعيد من اقتحام الجماهير للملعب، والاعتداء على لاعبى الأهلى وجمهوره ووفاة أكثر من 38 شخصا.

    وأكد زاهر لـ"اليوم السابع" أن الموقف أصبح صعبا والقرار المنتظر هو التأجيل لأجل غير مسمى أو الإلغاء.

    كانت فضيحة شهدها استاد بورسعيد، بعد اقتحام جماهير النادى المصرى الملعب فور انتهاء مباراة فريقها مع الأهلى، والتى فاز فيها المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، بأعداد كبيرة، وطاردوا لاعبى الأهلى وجهازه الفنى، واعتدوا أيضا على شريف إكرامى ومدرب الحراس أحمد ناجى وسيد عبد الحفيظ بشكل غير أخلاقى، حتى تدخل الأمن فى اللحظات الأخيرة لإنقاذهم، ودخلوا غرفة الملابس.



    http://www.youtube.com/watch?v=y3p10DiII4k&feature=player_embedded


    http://www.youtube.com/watch?v=bxrryGD9KNY&feature=player_embedded



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     
  20. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: اخر الانباء

    أيمن نور: مذبحة بورسعيد مدبرة كموقعة الجمل

    [​IMG]


    [​IMG]استبعد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أن يكون الشغب الكروى هو الجانى وراء مأساة مقتل العشرات فى أحداث مباراة الأهلى والمصرى، مشيرا إلى أن المذبحة التى تمت مدبرة، كما تم تدبير موقعة الجمل العام الماضى.

    وأكد نور – فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن حزب غد الثورة دعا حكماء وعقلاء مصر إلى اجتماع يعقد غدا فى مقر حزب غد الثورة لاستكشاف الحقيقة فيما يحدث، خاصة أن ما يحدث من انفلات أمنى واقتحامات للبنوك والشركات وتصدير الذعر والفزع فى الأسبوعين الأخيرين هو نفس ما حدث فى الفترة من مارس وحتى إبريل 1954 وأعقبها الانقلاب على الديمقراطية، ورفض تسليم الشرطة ومعاناة مصر 60 عامًا من الحكم العسكرى.

    وطالب زعيم حزب غد الثورة بضرورة محاسبة جميع المتورطين فى الأحداث، ومحاسبة المقصرين سواء قيادات الأمن أو وزير الداخلية نفسه الذى يجب أن يتقدم باستقالته فورا، لفشله فى مهمته الرئيسية، وهى نشر الأمن فى ربوع مصر، خاصة أن الأسبوعين الأخيرين شهدا انهيارًا أمنيًا كبيرًا، عانت منه قطاعات كبيرة من الشعب، ووصل إلى أن يدفع عشرات الشباب حياتهم ثمنا لهذه الفوضى الأمنية فى بورسعيد.
     
الوسوم:
حالة الموضوع:
مغلق