تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

الموضوع في 'منتدى ايجى نت الاخبارى' بواسطة Mark.0nline, بتاريخ ‏23 مايو 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    هيتم في هذا الموضوع عمل تغطية مبشرة لي ايام الانتخابات

    من اليوم حتي انتهاء الطعون والانتخابية و الرئيس اللي هيمسك

    بالتوفيق للجميع

    ============================
    ارجو عدم وضع اي ردود في هذا الموضوع وشكرا

     
  2. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    "معاق" يتهم قاضي بالتصويت لـ"الميزان" و اختفاء لجنتين في مدينة نصر .. "و "سكندرية " تدلي بصوتها في لوس انجلوس



    [​IMG]

    شهدت الساعات الأولي لانتخابات الرئاسة المصرية العديد من الأحداث التي تدخل ضمن "العجائب" والطرائف من بينها ما حدث فى لجنة مدرسة كفر حجازي بمركز المحلة حيث اتهم احد المواطنين المستشار سامح إبراهيم رئيس اللجنة بالتزوير وحرر محضرا بذلك
    وكان المواطن عبدالغفار عبد المنعم الكفراوي 60 سنة معاش معاق بيده اليمني قد توجه للجنةوطلب من المستشار (سامح إبراهيم) بان يصوت له على الشمس ( عمرو موسى) فقام المستشار بالتأشير على الميزان الخاص بمحمد مرسي مما دفع الناخب سبالمستشار ونهره واتهمه بالتزوير تم تحرير مذكرة لعرضها على اللجنة العليالتغير رئيس اللجنة بعد توقف العمل بها
    وفي مدينة مصر فوجئ بعض الناخبين صباح اليوم باختفاء اللجنتين رقم 29 و 30 ومقرهما مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية حيث اخبرهم مسئولي اللجان انه تم نقلها الي مدرسة الفكرية وعندما توجهوا الي المدرسة المذكورة فوجئوا أن اللجان غير موجودة فيه مما دفعهم الي تقديم شكوى الي اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية
    وفي مصر الجديدة شهدت مدرسة "ليسية الحرية القومية " حالة من الفوضى و من الارتباك، بسبب التغيير المفاجئ في توزيع الناخبين داخل اللجان،مما تسبب فى إرباك المواطنين وعدم قدرتهم في التعرف على مقار لجانهم
    واستمرار لأخطاء اللجنة العليا لانتخابات فوجئت المواطنة السكندرية نادية عبد الرحمنعندما استعملت عن مقر لجنتها من موقع "العليا للانتخابات "أنها ستدلى بصوتها في القنصلية المصرية بمدينة لوس انجلوس الأمريكية رغم أنها أدلت بصوتها أثناء انتخابات الشورى في احدي مدارس الإسكندرية
    وفي سوهاج تأخر فتح اللجنة الانتخابية رقم 33 بقرية جزيرة شندويل بسبب عدم وجود موظفين يقومون بدور أمناء اللجنة الانتخابية ، وقد تم مخاطبةالوحدة المحلية لتدبير موظفين بدلاً منهم.

    المشهد
     
  3. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    استشهاد عريف شرطة بطلق نارى بالصدر أمام لجنة انتخابية بروض الفرج

    الأربعاء، 23 مايو 2012 - 11:44
    [​IMG]


    استشهد فجر اليوم الأربعاء، عريف شرطة، إثر إصابته بطلق نارى بالصدر أودى بحياته متأثراً بإصابته، أثناء تأديته لواجبه فى تفقد الحالة الأمنية واللجان الإنتخابية، وقيامه بتثبيت كشوف الناخبين بإحدى اللجان فى مدرسة بروض الفرج، حيث سمع والقوات المرافقة له إطلاق النيران خارج المدرسة، وعند تفقده لضرب النار أصابت إحدى الطلقات العريف وتسببت فى وفاته، فتم مبادلة المتهمين النيران وضبط أحدهم، وجار ملاحقة هاربين.

    تفاصيل تلك الأحداث بدأت فجر اليوم الأربعاء، أثناء تواجد كل من الملازم أول محمد عمارة والملازم أول شريف سليم، "الضابطين بقسم شرطة روض الفرج" أمام مدرسة التوفيقية الثانوية المتواجدة بشارع شبرا، للعمل على تثبيت كشوف الناخبين باللجنة الانتخابية المقامة بالمدرسة، وأثناء ذلك تناهى لسمعهما صوت إطلاق أعيرة نارية بتقاطع شارعى شبرا ومسرة، فأسرعا تجاه الصوت لكشف ملابسات الحادث.


    وفور وصول القوات لمكان إطلاق النيران فوجئوا بقيام كل من "محمد.ع.م" (37 سنة)، وشهرته "كاكا"، "حارس خاص" بودى جارد، ومقيم الساحل، والمسجل خطر، سبق ضبطه فى 4 قضايا، آخرها قضية سرقة بالإكراه وسلاح نارى، وبحوزته سلاح آلى، و"وليد.أ.إ" (40 سنة)، موظف، وبحوزته فرد خرطوش، و"تامر.م.م" (30 سنة)، حارس خاص "بودى جارد"، بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاههم.


    أسفر أطلاق النيران عن إصابة كل من عريف الشرطة أحمد عبد المولى "من قوة قسم روض الفرج، قائد سيارة الدورية، بطلق نارى بالصدر، وتوفى أثناء إسعافه، وإصابة "السيد.م.ذ" 33 سنة، سائق، ومقيم شبرا الخيمة، بطلق نارى بالساق اليمنى، وتم نقله للمستشفى لإسعافه.


    وعلى الفور أسرعت القوات بمبادلة المتهمين إطلاق الأعيرة النارية، وتمكنت من إصابة الثالث بطلقات نارية بالفخذ الأيمن والقدم اليسرى، وتم ضبطه وبحوزته فرد خرطوش مزود بـ 2 ماسورة عيار 12 مللى، و5 طلقات، وخزينة سلاح آلى بداخلها 21 طلقة نارية عيار 39 مللى، بينما فر الأول والثانى هاربين.


    من خلال التحريات أمكن التوصل لسابقة حدوث مشاجرة بين شقيق الأول، وأحد قائدى عربات التوك توك بسبب الخلاف على قيمة الأجرة، قام على إثرها باستدعاء شقيقه والمذكورين، فحضروا مُستقلين السيارة رقم ( ن س ص 225 )، وتم التحفظ عليها، وتبين أنها مسجلة باسم "سيد.ع.ع" ومقيم المطرية، وغير مبلغ بسرقتها، وجار تحديد قائدها وضبطه، وبمواجهة المتهم المضبوط أيد ما سبق، وتم حجزه بالمستشفى لتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.


    اليوم السابع

     
  4. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    بالفيديو شاهد..الكتاتني وهو واقف فى الطابور فى انتخابات االرئاسه

    http://www.youtube.com/watch?v=GKKyZ6dPIcM


     
  5. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    مشادات واشتباكات بلجنة بمدينة السلام بين أنصار المرشحين


    [​IMG]


    كتب محمد السيد


    نشبت مشادات كلامية بين إحدى السيدات بلجنة مدرسة هدى شعراوى بمدينة بالسلام، والتى حضرت للمشاركة فى أول أيام انتخابات الرئاسة، وبين إحدى الفتيات المنتميات لحزب الحرية والعدالة، لقيام الأولى بإرشاد الناخبات للتصويت للفريق أحمد شفيق، وهو ما أدى إلى تدخل الفتاة المنتمية للحرية والعدالة، ومحاولة إبعادها عن مقر اللجنة، واتهامها بمحاولة تدمير البلاد.

    وتطورت المشادات إلى اشتباكات بالأيدى وتراشق بالألفاظ، مما أدى إلى تدخل رجال الأمن لإبعادهما عن باب اللجنة، لتسهيل سير لعملية الانتخابية.


    اليوم السابع
     
  6. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    الإخوان يحذرون من التزوير بالساحل




    [​IMG]


    كتب - أحمد حمدي وأحمد عامر
    أبدى حزب "الحرية والعدالة" الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين مخاوفه من قيام المستشار المشرف على اللجنة الرابعة بمدرسة فاطمة عنان –بدائرة الساحل وشبرا- بتصوير كشف تصويت المواطنين مرتين لتسريع عملية الاقتراع، إلا أن الحملة تتسائل ما إذا كان سيتم التوقيع في الكشفين أم في كشف واحد ويبقى الآخر بلا توقيع وهنا مكمن خطورة نحذر منه.
    ونوه الحزب إلى أنه في مدرسة السيدة عائشة لجنة رقم 2 بمدينة السلام، قام أحد الناخبين وبعد انتخابه بتصوير ورقة الانتخاب بإذن من القاضي له بذلك، مشيرا إلى أن ذلك يفتح الباب حول شبهة رشاوي انتخابية بحيث يثبت الناخب أمام الراشي أنه رشح من يطلبه منه.
    وأوضح أن مخاوفه ترتكز على أي الكشفين سيقوم المواطنين بالتوقيع فيه وآلية ضمان عدم قيام المواطن بالتصويت مرتين، مشيرا الحزب في بيانه إلى أنه لا يشكك في نزاهة القضاة.



    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الإخوان يحذرون من التزوير بالساحل

     
  7. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    انتشار الدعاية الانتخابية أمام لجان فيصل

    انا في فيصل المسافة بيني للمدرسة دي حوال 10 دقايق مشي

    [​IMG]




    شهدت لجنة مدرسة حمزة بن عبد المطلب بمساكن فيصل، وجود الدعاية الانتخابية لبعض المرشحين، حيث ظهرت إحدى السيدات تدعو الناخبين للتصويت لحمدين صباحى، كما انتشر بعض الأشخاص لمساعدة الناس فى معرفة أماكن لجانهم.

    واحتشد عدد كبير من الناخبين أمام لجنة مدرسة الكرنك، حيث شكلوا طابورا خاصا لكبار السن فى ظل تأمين مكثف من قبل الجيش.

    اليوم السابع

     
  8. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    اشتباكات بين صفوف الرجال والنساء تغلق لجنة "الخانكة"

    بقلم : مي رضا


    [​IMG]
    اشتباكات حادة أمام لجنة رقم 3 بمدرسة السادات صنايع بنات، بمنطقة الخانكة فى محافظة القليوبية، بسبب تكدس الناخبين وعدم وجود أى تنظيم بين صفوف السيدات والرجال، مما دفع القضاة المشرفين على اللجنة لإغلاق أبوابها أمام كافة الناخبين، قبل إعادة فتحها مجددا. وعلقت الناخبة أمانى السيد، على سبب الاشتباكات بقولها: إحنا واقفين من 3 ساعات واللى بينظموا الصفوف بيختاروا ناس ويسيبوا ناس".


    الوطن
     
  9. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    محضر لموظف أثّر على سيدة لانتخاب مرسى




    [​IMG]



    صرح المهندس أحمد أسامة المسئول عن ملف العلاقات الخارجية بحملة د.عبدالمنعم ابو الفتوح بأن إحدى السيدات قامت بتحرير محضر ضد أحد الموظفين بلجنة مدرسة ابن النفيس الإعدادية بمدينة نصر لمحاولته التأثير عليها لمنح صوتها للمرشح محمد مرسى.
    وقال أسامة إن أحد موظفى اللجنة همس فى أذن السيدة قائلا: "إن شاء الله مرسى"، وقامت السيدة بتحرير المحضر داخل اللجنة, وتقرر على الفور استبعاد الموظف من استكمال عمله داخل اللجنة.
    وتوقع على البهنساوى المستشار الإعلامى للدكتور أبو الفتوح وجود مخالفات، معربا عن أمله ألا تؤثر هذه المخالفات على نزاهة العملية الانتخابية .
    وانتظمت منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم الأربعاء عملية التصويت فى لجان مدينة نصر دون حدوث مشاكل او معوقات قد تؤثر على سير العملية الانتخابية.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - محضر لموظف أثّر على سيدة لانتخاب مرسى
     
  10. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

  11. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    حمدين صباحي أثناء وصوله للإدلاء بصوته

    في إحدى لجان المهندسين.

    [​IMG]
     
  12. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    "محمد حسنى مبارك" يدلى بصوته لـ"شفيق" فى الانتخابات الرئاسية



    أحمد رجب


    [​IMG]






    أدلى اللواء محمد حسنى مبارك، ابن عم الرئيس المخلوع بصوته فى الانتخابات الرئاسية ظهر اليوم بمدرسة فاطمة الزهراء بشارع الجلاء بمدينة قويسنا لصالح المرشح أحمد شفيق .
    وأشار حسنى مبارك إلى أن اختياره لشفيق جاء لانه يرى فيه شخصية عسكرية حازمة وناجحة إداريا، وذو خبرة سياسية على المستويين الداخلى والخارجى مؤكدا أنه اختار فى الانتخابات البرلمانية الاخوان والسلفيين إحترام لمواقفهم وقولهم كلمة حق فى وجهة سلطان جائر.


    الفجر الاليكترونية

     
  13. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    شفيق: من يهدد بالتظاهر إذا فزت "بيستهبل"




    [​IMG]
    أحمد شفيق


    رشا حمدي
    هاجم الفريق أحمد شفيق من يهددون بالتظاهر في ميدان التحرير في حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية وقال: "دول إما حالمين وإما مش فاهمين أو بيستهبلوا".
    وشدد علي أن الدولة ستفرض الأمن ضد من يعترضون علي نتائج الانتخابات, ووصفهم "بالخارجين عن القانون".
    وأكد شفيق أنه سيحترم النتيجة مهما كانت مادامت الانتخابات نزيهة, مشيرا إلي أن مقياسه الوحيد للنزاهة هو إعلان اللجنة العليا للانتخابات أن الانتخابات نزيهة.
    وقال لو تركنا تقييم الانتخابات للآراء "مش هنخلص".
    وشدد شفيق - في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الأربعاء – على أن من يعترض علي النتائج يعتبر معارضا للإرادة العامة لشعب مصر.
    ورفض الفريق شفيق ربط البعض بين الأيام التي نمر بها الآن وأيام 25 يناير, وأوضح أن وقت ثورة يناير كان هناك رفض للنظام من قبل المتظاهرين في التحرير, يدعمه الــ80 مليون مصري في المنازل.
    وتابع: "أما اليوم الموقف مختلف فعندما يختار الشعب لا مراجعة لكلامه, ويصبح الأمر مثل القرآن والإنجيل".


    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - شفيق: من يهدد بالتظاهر إذا فزت "بيستهبل"
     
  14. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    معركة بالأسلحة النارية توقف الانتخابات بشبين القناطر




    [​IMG]

    القليوبية – محمد عبد الحميد
    شهدت اللجنة الرقم 57 بقرية السلمانية مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية توقفا تاما عن التصويت.
    وذلك بسبب قيام أهالى القرية بإطلاق أعيرة نارية على الناخبين أمام اللجنة ومنعهم من الخروج من المنازل بسبب نزاع نشب بين عائلتين إثر حادث تصادم اصيبت فيه طفلة.
    وعندما قامت والدتها بمعاتبة السائق أطلق عليها النار من سلاحه الآلى فارداها قتيلة واصيبت نجلتها وعلى إثر ذلك نشب شجار بين العائلتين استخدمت فيه الاسلحة الآلية وتجمهر الاهالى.
    وقاموا بقطع الطريق ومنعوا التصويت داخل اللجنة مطالبين بتدخل عاجل من القوات المسلحة لانقاذ القرية ومنع تفاقم الأحداث وسرعة القبض على الجناة ومثيرى الشغب.
    وشهدت القرية تواجدا مكثفا من الشرطة العسكرية والداخلية فى محاولة لإنهاء الازمة وفتح التصويت باللجنة التى مازالت مغلقة حتى قرب الظهيرة.


    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - معركة بالأسلحة النارية توقف الانتخابات بشبين القناطر
     
  15. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    فيديو مفااااااااجاه // مش هتصدق ابو الفتوح كان بيطلب مين انه يكون رئيس لمصر

    http://www.youtube.com/watch?v=x1Jl43dMZFk
     
  16. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    بالصورة شفيق يدلي بصوته


    [​IMG]
     
  17. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    سيارة للإخوان تدهس رجلا يحاول منعهم الدعاية الانتخابية بـ6 أكتوبر



    [​IMG]

    محمدهيكل
    حدث حادث فريد من نوعه من امام مدرسة جيل 2000 فى مدينة السادس من أكتوبر مرت سيارة متسوبيشى لانسر زرقاء اللون ى م 3426 من امام اللجنة تحمل مكبرات صوتية لدعم الدكتور محمد مرسى المرشح الرئاسى .وعند محاولة أحد الناخبين منعهم من عمل الدعاية الانتخابية قامت السيارة بدهسة ولم يعرف حتى الان هوية السائق
     
  18. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    "العوا" ينفى خبر انسحابه من السباق الرئاسى لصاح محمد مرسى


    [​IMG]
    نفى الدكتور محمد سليم العوا، المرشح للانتخابات الرئاسية، الأخبار التى تواترت على بعض مواقع الأخبار، حول انسحابه لصالح مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسى.

    وأكد الدكتور العوا، فى بيان له صباح اليوم، الأربعاء، تواجده وبقوة فى سباق الانتخابات الرئاسية من خلال مشروعه السياسى الإسلامى الحضارى الوسطى، كما يهيب الدكتور العوا بالشعب المصرى، الانتخاب تبعاً لضمائرهم دون الالتفات لرأى تيار أو شخص أو جماعة، معرباً عن ثقته فى قدرة الشعب المصرى على اختيار الصالح من أجل نصرة ونهضة الوطن.


    العربية


     
  19. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

  20. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    الشرطة تلقى القبض على أنصار أبو الفتوح لمحاولتهم كسر الصمت الانتخابي

    بقلم : محمد عبد الوهاب


    [​IMG]
    قال شهود عيان إن ثلاثة من أنصار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، حاولوا كسر الصمت الانتخابي، والترويج لمرشحهم أمام مقر مدرسة الثنية الإعدادية بمنطقة السيدة زينب، وأكد عبد العليم محمود، أحد أمناء الشرطة المعنيين بحماية المقر الانتخابى، أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على أنصار أبو الفتوح وإحالتهم لقسم شرطة السيدة زينب لإثبات الواقعة والتحقيق معهم.
    وأضاف: "رفضنا أيضا محاولات لتوزيع الدعاية الانتخابية، للدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين، إلا أنهم التزموا على الفور بالتعليمات وغادروا المقر الانتخابي".


    الوطن
     
حالة الموضوع:
مغلق