برنامج تحويل الفيديو , برنامج تحويل ملفات الفيديو , محول ملفات الفيديو , محول الفيديو , برنامج VSDC

الموضوع في 'ايجى نت البرامج العام' بواسطة feisty, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2012.

  1. feisty

    feisty Active Member

    40ايجى5
    برنامج تحويل ملفات الفيديو يدعم جميع الصيغ
    محول ملفات الفيديو
    VSDC Free Video Converter 2.4.2.260
    مع إمكانية التعديل عليها
    >> فى أحــدث إصــدار <<

    [​IMG]
    البرنامج عباره عن أداة شامله للغاية لتحويل ملفات الفيديو من شكل الى آخر.
    ويدعم البرنامج مجموعة واسعة من صيغ الفيديو: AVI، MPEG، MP4، WMV، FLV، MKV، RM / RMVB، 3GP / 3G2، H.264 / AVC، AVCHD MTS / / M2TS، TOD / MOD، TS والمزيد. ويعالج كل الفيديو المعتادة وترميز الصوتي، بما في ذلك الافلام، H.264 / AVC، MP3، AAC وهلم جرا.
    مرة واحدة تم استيرادها الملفات الخاصة بك، يمكنك بعد ذلك اختيار الجهاز حيث كنت ترغب في اللعب بها: جهاز كمبيوتر، DVD، آي بود، PSP، والهواتف النقالة، كل ما قد يكون. وكنت بعد ذلك قادرا على اختيار تنسيقات الإخراج دعم لهذا الجهاز.
    تحويلة، لتحصل على اختيار ملف الإخراج، الذي يحدد قرار ونوعية الفيديو النهائي. لم يكن لديك لعناء مع هذا - يتم اختيار "عادي الجودة" الملف بشكل افتراضي - لكن إذا كان في الغالب المهم فقط للملف إلى أن تكون صغيرة، ويقول، قد تفضل اختيار "جودة منخفضة" الخيار.
    هناك خيارات أخرى أيضا. يمكنك تقليم الفيديو المصدر في محرر، على سبيل المثال. والبرنامج قادر على التصدير فقط من مقطع الفيديو. أو قد قمت بضم عدة مقاطع معا في واحد.
    وعند الانتهاء من ذلك، يمكن تعيين VSDC محول الفيديو مجانا لتحويل أفلامك في نقرة وتصدير الملفات الجاهزة، أو حتى حرق لهم DVD.
    هناك الكثير من القوة هنا، وأحيانا يمكن أن يكون من الصعب العثور على الخيار الدقيق التي تحتاج إليها. إذا اخترت لإخراج لPC، على سبيل المثال، علامة التبويب تنسيقات لا يعرض خيار MP4، وعليك أن تذهب تبحث عن ذلك.
    إذا العادية أدوات تحويل الفيديو لا تفي احتياجاتك، على الرغم من أن VSDC تحويل الفيديو مجاني يكون من المفيد محاولة: هو حقا أداة قادرة جدا.
    [​IMG]
    [​IMG]
    إمكانية التعديل على ملفات الفيديو وتحريرها
    [​IMG]
    إثبــات الإصــدار
    [​IMG]
    40ايجى5
    مســاحـة البرنامـــج 18 ميجــا
    إصــدار 21/9/2012
    http://egy.egynt.net/78257.html
    40ايجى5
     
  2. MohameD

    MohameD .:: C.E.O ::. طاقم الإدارة

    رد: برنامج تحويل الفيديو , برنامج تحويل ملفات الفيديو , محول ملفات الفيديو , محول الفيديو , برنامج VSDC Free Video Converter 2.4.2.260

    الله ينور عليك ياغالى
     
  3. joma

    joma Active Member

    رد: برنامج تحويل الفيديو , برنامج تحويل ملفات الفيديو , محول ملفات الفيديو , محول الفيديو , برنامج VSDC Free Video Converter 2.4.2.260

    الله ينور عليك يا غالى