تحميل برنامج Google Drive 1.5.3449.3345 التحرير للمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسوم

الموضوع في 'ايجى نت الارشيف العام' بواسطة keenzy10, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2012.

  1. keenzy10

    keenzy10 Guest

    تحميل برنامج جوجل درايف Google Drive 1.5.3449.3345

    تحميل برنامج جوجل درايف
    يدعم جوجل درايف الكثير من خدمات جوجل الأخرى مثل بريد جوجل GMail, جوجل للمستندات google Docs ..
    هذا و يتمز بدعمه للعديد من أنواع الملفات مثل الصور، الفيديوهات، الملفات النصية، الصوتية.. إذ تصل إلى قرابة 30 نوع من الملفات.
    كما يدعم جوجل درايف حاليا أجهزة المكبيوتر بنظام ويندوز Windows PC و ماك Mac و أجهزة أندرويد Android في إنتظار أن يتم دعم هواتف iOS كالآيفون و الآيباد iPad.

    [​IMG]

    Google drive 1.5.3449.3345 | 15.4 MB

    يشير محرّر مستندات Google إلى برامج التحرير للمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسوم والنماذج من Google. وهي مستندات عبر الإنترنت يتم تخزينها في السحاب وتقدم ميزات للتعاون في الوقت الفعلي.
    إن Google Drive هو المكان الذي يمكن من خلاله الدخول إلى جميع ملفاتك، بما في ذلك كل من ملفات محرّر مستندات Google والملفات المحلية التي تتم مزامنتها مع السحاب. وإذا استخدمت محرّر مستندات Google قبل نيسان (أبريل) 2012، فسيحل Google Drive محل ما كنت تعرفه قبل ذلك باسم قائمة مستندات Google وسيحسنها.
    ستخدام Google Drive، يتم دومًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية على الويب، لذا بغض النظر عما يحدث لأجهزتك، فإن ملفاتك في أمان. وتحصل على مزايا حماية البيانات والأمان نفسها على مستوى المؤسسة والتي تحصل عليها من خلال Google Apps، وذلك كما يوضح قسم أمان وخصوصية Google Apps
    يمكن دومًا الدخول إلى جميع ملفاتك غير التابعة لمحرر مستندات Google في مجلد Google Drive المحلي، (مثل ملفات PDF ومستندات Word وجداول بيانات Excel)، عندما تكون في وضع عدم الاتصال. ولمشاهدة المستندات التابعة لتطبيق محرّر مستندات Google والتي تستند إلى السحاب عندما تكون في وضع عدم الاتصال، يمكنك تمكين محرّر مستندات Google بلا اتصال
    يتيح Google Drive استخدام خدمة الدخول الموحّد (SSO). وبعد تثبيت مستخدمي خدمة الدخول الموحّد (SSO) لبرنامج Google Drive for Mac/PC ومحاولتهم للمصادقة مع Google Apps، فإن Google Drive سيعيد توجيه المستخدمين لإدخال كلمة مرور خدمة الدخول الموحّد عبر الإنترنت. وبعد هذا، لا يلزم اتخاذ أية خطوات خاصة لاستخدام Google Drive.

    Download Links
    zero11
    http://zero11.us/files/get/IusO36tnze/google-drive-1.5.3449.3345.msi


    http://s1.eshr7ly.com/files/filetransfer/googledrive/google_drive_1.5.3449.3345.msi

    لا اله الا الله