هانى زادة يبرئ ثلاثى الزمالك من الاعتداء على لامبتى أمام الكاف

الموضوع في 'ايجى نت الارشيف العام' بواسطة youm7, بتاريخ ‏17 يوليو 2014.

  1. youm7

    youm7 Member

    حضر هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، وسيد متولى، مدير شئون اللاعبين بالفريق الكروى، لمقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، صباح اليوم، لحضور جلسة الاستماع فى لجنة الانضباط بالكاف، بخصوص التقرير المقدم من الحكم الغانى لامبتى، الذى أدار لقاء الزمالك ومازيمبى الكونغولى فى دورى أبطال أفريقيا، ويتهم 4 لاعبين من الزمالك بالاعتداء عليه.

    وتكونت لجنة الاستماع بالكاف من 3 أعضاء، ويترأسها شخص جنوب أفريقى الجنسية، ودارت المناقشات لمدة 40 دقيقة حاول خلالها زادة شرح ملابسات ما حدث خلال المباراة، خاصة أنه كان رئيساً للبعثة البيضاء وشاهد عيان، وقامت اللجنة بعرض فيديو يتضمن محاولات بعض لاعبى الزمالك، خاصة الموريتانى دوم....، للاعتداء على الحكم.

    وقامت اللجنة بتوجيه التهمة للثلاثى حازم إمام ومحمود عبد الرحيم جنش وإسلام عوض بمحاولة مساعدة دوم.... على الاعتداء على الحكم، وهو ما نفاه زاده نهائياً، مؤكداً أن الثلاثى ليس لهم دخل بالموضوع من قريب أو بعيد، فى محاولة لعدم توقيع أى عقوبات عليهم.

    ومن المنتظر أن تعلن اللجنة عن نتيجة التحقيقات والعقوبات الموقعة على اللاعبين قبل مباراة مازيمبى المقبلة المقرر لها 27 يوليو الجارى.

    وأشاد زادة، خلال حديثه مع اللجنة، بعلاقات الزمالك المتميزة مع الاتحاد الأفريقى، وكذلك حسن ضيافة نادى مازيمبى للبعثة البيضاء فى الكونغو، وهو ما سيتم رده للفريق الكونغولى فور وصوله للقاهرة بتعليمات من مرتضى منصور رئيس النادى.

    اقرأ أيضا..

    الزمالك يطلب التدريب فى الدفاع الجوى استعداداً لنهائى الكأس

    مفاجأة.. سموحة مهدد بالحرمان من دورى الأبطال الافريقى بسبب الزمالك

    الأهلى يرفع راتب بامبو وأبوتريكة الصغير لـ ٧٥٠ ألف جنيه

    مجلس الزمالك يرفض تحفيز اللاعبين بـ”الفلوس” لتحقيق كأس مصر

    ننشر تحذيرات ميدو لإبراهيم وحازم إمام بجلسة التجمع الخامس

    الجبلاية تحدد مصير ودية الأهلى مع الهلال السعودى

    "كايرو كورة” يرصد ظهور حارس الدراويش فى الإسماعيلية بعد اختفائه

    تعرف على تصريحات فتاة أمريكا التى رافقت ميسى بنهائى المونديال

    مفاجأة.. أوزيل لم يتبرع لأطفال غزة بعد المونديال

    بالصور.. تعرف على أشهر 5 تغريدات على مواقع التواصل فى مونديال السامبا

    بالصور.. الدورى الإنجليزى فى منافسة من نوع خاص.. “نايك و”أديداس” و”بوما” أبرز ماركات قمصان الـ”بريميرليج” فى الموسم الجديد




    المصدر...