6 أماكن عليك إستهدافها من أجل تسويق منتجك

الموضوع في 'منتدى ارشفة المنتديات و المواقع' بواسطة bilalsa3id, بتاريخ ‏7 نوفمبر 2016.

  1. bilalsa3id

    bilalsa3id New Member

    ليس هناك أدنى شك في أنه إذا كان بإمكانك إنشاء نوعية من المحتوى التسويقي الذي تريد الوصول به إلى الترويج بشكل أفضل , فإنه من المرجح لك أن تكون السوق التي تستهدفها هي أصحاب مُقل العيون التي تستقطب أكبر عدد ممكن من الناس ,من خلال هذه الإستراتيجية ليس فقط يمكنك زيادة الزيارات والتحويلات إلى موقع الويب الخاص بك فحسب ، ولكن يمكنك أيضا تحسين ولاء المتابعين للمنتجات التسويقية والخدمات الخاصة بك والتحقق من صحة موقف الشركة خاصتك وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

    فأين هي أفضل الأماكن للتسويق الإلكتروني ؟

    في بعض المواقع كما هو الحال مع جميع الخطط التسويقية فأنت تحتاج إلى معرفة الديموغرافية و النظام المعتمد لتسويق المادة ,فمهمتك الأولى هي تحديد الأماكن حيث يتم تعليق المشترين المحتملين , و من ثم يمكنك جذب مستخدمين محددين عبر الشبكات .

    الجذب البصري للتسويق الإلكتروني

    الإنترنت هو الآن المكان الأفضل للتسويق البصري بجدارة, و نحن جميعا نحب الفيديوهات والرسومات و الصور وحسب دراسة حديثة أجرتها ايبسوس OTX, فإن الصورهي النوع الأكثر شيوعا من المحتوى الذي يتم مشاركته . لذا تأكد من أن المادة الخاصة بك التي تريد التسويق لها تحتوي إما الصور"الأنفوجرافيك" أو وصلات الفيديوالترويجية بدقة عالية ومثيرة للحفاظ على عدم انخفاض الاهتمام بالشركة و أفضل المواقع لتبادل الصور هي إينستاجرام، فليكر وموقع بنتراست.

    الزاوية الإحترافية

    إذا كنت تريد تسويق منتج ما إلى عملاء محترفين ,فأنت تحتاج إلى التفكير في موقع لينكدين و في جوجلبليس.فهذه المواقع تحتوي الكثير من العملاء الذين يبحثون عن مفاهيم النيتش و التخصص في التسويق , و لن يأخذ منك الأمر الكثير من الوقت لعمل بروفايل احترافي مدعوم بنماذج من مشاريعك , بالنهاية سيكون لك عملاء حقيقيين لما تريد تسويقه سواء مقالات أو منتج أو مشروع .

    الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني

    من ستجد أفضل لمشاركة المحتوى التسويقي الخاص بك من المشترين الحاليين أو الأشخاص الذين إشتركوا في الخدمات التي تقدمها بشكل مباشرعبر الإنترنت؟ يمكنك من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل الإخبارية المتكررة الحفاظ على ولاء العملاء بتحديث المواد التسويقية التي تهمهم بشكل خاص وتوليد المبيعات الجديدة والوعي بالعلامة التجارية.

    مشاركة الروابط أو المقالات الترويجية

    إنها الطريقة الأكثر فعالية للحصول على وصلات إلى موقع الويب الخاص بك , هو من خلال المدونات المستضيفة لمنتجك أو مقالك الترويجي. إذا كنت جنبا إلى جنب مع المسؤول عن الموقع الآخر ، في طريقة التفكير و نوع المحتوى فهذا سيكون رائع , من أجل جذب عملاء مهتمين حقا لما تريد تسويقه.

    مواقع نشر المقالات

    هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتقديم مواد عالية الجودة و التي سوف تعطيك المزيد من الإحترافية في التسويق، وأكثر مصداقية وأكثر حركة للمرور إلى موقع الويب الخاص بك, فلو كنت مهتما حقا بتسويق مقال يحوي مراجعة لمنتج فلن تجد أفضل من هذه المواقع الترويجية, بعضها أكثر صرامة من غيرها، لذلك تأكد دائما من قراءة "قواعد تقديم المادة.".

    الأخبار من جوجل
    أخبار جوجل تصل إلى جمهور دولي.و يمكن للقراء تصفية مايريدون بالضبط من الموضوعات الساخنة لآخر ساعة , هذا التوجه إلى كتابة مقالات تسويقية من خلال الإستفادة من جوجلنيوز , سيكون أمر جيد لتسويق أي منتج لديك . يمكنك تقديم طلب لنشر لمقالاتك الترويجية على جوجلنيوز.

    في الأخير, التسويق الإلكتروني عبر هذه الستة توصيات , يدعم بشكل إيجابي أي خطة إضافية تريد دمجها , و الوصول بها إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المهتمين حقا بالمادة التي تسوقها.
     
  2. MohameD

    MohameD .:: C.E.O ::. طاقم الإدارة

    رد: 6 أماكن عليك إستهدافها من أجل تسويق منتجك

    تسلم ايديك
    استمر