Lipo6 Hers Ultra Black Concentrate حوارق دهون للاناث

الموضوع في 'منتدى ايجى نت العام' بواسطة MahmoudSae, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2016.

  1. MahmoudSae

    MahmoudSae Member

    [​IMG]

    حارق الدهون للسيدات للمساعدة فى التخلص من الدهون الزائدة في الجسم و مد الجسم بالطاقة أثناء التمرين و الحد من الارهاق ما بعد التمرين.
    يحتوي Lipo6 Hers على
    Folic Acid
    مسؤول عن عمليه بناء و تجديد خلايا الجسم و يقلل خطر الإصابة بـالانيميا.
    Vitamin B12
    فيتامين مهم جدا و مسؤول ف عملية تحويل الكربوهيدرات إلى جلوكوز في الجسم، مما يؤدي إلى إنتاج الطاقة وتخفيف التعب والخمول في الجسم, كما أنه يساعد في تنظيم الجهاز العصبي، والحد من الاكتئاب، والإجهاد.
    Caffeine :
    لييجدد النشاط في الجسم و يعتبر محفز طبيعيا للادرينالين بالجسم, يمد الجسم بالطاقة و القدرة علي التحمل أثناء التمرين.
    Yohimbine HCl
    يوهمبي هو اسم شجرة وجدت في أجزاء من وسط وغرب أفريقيا. لحاء اليوهمبي يحتوي على مادة كيميائية تسمى يوهمبين و تستخدم لرفع مستويات لأداء الرياضي، وفقدان الوزن، و مكافحة الإرهاق و يحتوي اليوهمبي على مادة كيميائية تسمى يوهمبين التي يمكن أن تزيد من تدفق الدم الى العضلات و الأطراف و ترفع مستويات الأداء و زيادة معدل الحرق.
    الحجم: 60 كبسولة
    السعر 400 جنيه
    طريقة الاستخدام:كبسولتين مقسمين كالتالى (كبسولة على معدة فاضية قبل الفطار بنص ساعة و كبسولة أخرى بعدها ب 6 ساعات و يفضل تكون قبل التمرين بنص ساعة و تبقى قبل النوم ب 6 ساعات و يستحسن عدم شرب اى منتجات فيها كافيين و أيام الراحة ممكن نستخدم كبسولة واحدة فقط و نحاول نشرب ماء بصورة كبيرة)
    ⛔ ملحوظة هامة ⛔
    لا تستخدم المكملات الغذائية لمن هم دون ال 18 سنة و إذا كنت تعاني من أي مشكلة متعلقة بالقلب و الشرايين ، أو إرتفاع ضغط الدم ، مشاكل في الكبد أو الرئتين أو مشكلة في الغدة الدرقية،او اى مشاكل صحية يجب عليك ان تستشير طبيبك اولا .
     
  2. MohameD

    MohameD .:: C.E.O ::. طاقم الإدارة

    رد: Lipo6 Hers Ultra Black Concentrate حوارق دهون للاناث

    اشكرك