تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

الموضوع في 'منتدى ايجى نت الاخبارى' بواسطة Mark.0nline, بتاريخ ‏23 مايو 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    حمزاوى وإسحاق يتفقدان اللجان الانتخابية بـ"حدائق القبة"

    الأربعاء، 23 مايو 2012 - 13:54
    [​IMG]
    النائب عمرو حمزاوى

    كتب هانى عثمان
    [​IMG]
    تفقد الدكتور عمرو حمزاوى عضو مجلس الشعب، بمرافقة الناشط الحقوقى جورج إسحاق عددا من اللجان الانتخابية بحى حدائق القبة لمتابعة سير العملية الانتخابية.

    وطالب حمزاوى رجال الشرطة المتواجدين أمام المقر الانتخابى لمدرسة السلام الإعدادية بنات بازالة لافتتين لعبد المنعم أبو الفتوح وهشام البسطويسى من أمام مقر اللجنة وتمت الاستجابة له، كما طالب برفع لافتة للدكتور محمد مرسى، إلا أن أعضاء حزب الحرية والعدالة رفضوا رفعها من مقر الحزب الواقع قرب مقر اللجنة الانتخابية.
     
  2. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    الفايننشيال تايمز: ناخبو الريف يدعمون المرشحين العلمانيين

    الأربعاء، 23 مايو 2012 - 13:46
    [​IMG]
    جانب من انتخابات المصريين

    كتبت إنجى مجدى
    [​IMG]
    تحدثت صحيفة الفايننشيال تايمز عن تغير وتردد مواقف الناخبين من المرشحين الرئاسيين، والتقت مع عدد من الناخبين الذين اختاروا قبلا المرشحين الإسلاميين فى الانتخابات البرلمانية، ويتجهون الآن للتصويت لمرشحين بعيدين عن التيار الإسلامى فى الرئاسة.

    وتنقل عن أبو حمدى على، صاحب مشتل بالفيوم، والذى كان قد اختار حزب النور فى الانتخابات البرلمانية، تأييده لرئيس الوزراء السابق أحمد شفيق. ويقول على: "قبلا كنا نريد الانتقام، وأن نقول للنظام القديم إن زمانهم قد انتهى. لكن هذه المرة نريد الأمن والاستقرار".

    وفى علامة على تراجع شعبية الإخوان، أبدت مجموعة من سائقى سيارات التاكسى بأحد المدن الريفية تأييدهم لعبد المنعم أبو الفتوح، الإخوانى المنشق الذى يروج لنفسه بأنه إسلامى معتدل، غير أنه فى ذلك الوقت أبدى بعضا من هذه المجموعة دعمه لعمرو موسى، وزير الخارجية السابق. وفى محطة بنزين اختلف الواقفون بشأن المرشحين السابقين وحمدين صباحى وأحمد شفيق ومحمد مرسى.

    واعتبرت الصحيفة أن تفتيت الأصوات بين المرشحين الخمسة يصب فى مصلحة محمد مرسى، مرشح الإخوان لأنه يتمتع بالآلة السياسية الأقوى. فبينما ملصقات الحملات الأخرى تصطف على طول الطرق الرئيسية فى الفيوم، فإن الإخوان يصلون إلى العمق وداخل المسارات الضيقة، حيث القرى الصغيرة النائية.

    وفيما يقول السكان إن بعض الزعماء الدينيين يوجهون المصلين خلال صلاة الجمعة للتصويت لصالح مرشحى التيار الإسلامى، فإن الصحيفة تؤكد أن الكثير من هؤلاء الذين صوتوا قبلا للأحزاب الإسلامية فى البرلمان، يقولون إنهم سيصوتون لواحد من الثلاث الليبراليين: صباحى أو موسى أو شفيق. فيما ينقسم الراغبين فى التصويت للتيار الإسلامى بين مرسى وأبو الفتوح.

    ويقول شعبان راضى، خريج كلية تجارة وأحد العاطلين من الفيوم، إنه اختار قبلا حزب الحرية والعدالة فى الانتخابات البرلمانية، لكنه الآن متردد بين صباحى أو موسى.

    وتشير الصحيفة إلى أن الناخبين مصابون بخيبة أمل نتيجة الأداء المتردى للإسلاميين فى البرلمان. فإن الأعضاء الإسلاميين يتحدثون كثيرا لكنهم فى النهاية فشلوا فى حل مشكلات مياه الصرف الصحى والنقل ومشاكل الوقود.

    وتختم الفايننشيال تايمز، مؤكدة أن تجربة الديمقراطية فى مصر سمحت بولادة رواية سياسية متطورة، فلقد بات الناخبون المصريين يتحدثون عن خلق التوازن بين برلمان يهيمن عليه الإسلاميون وبين الرئاسة.



    اليوم السابع
     
  3. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    بجاتو: القبض على منتقبة تصوّت لغيرها




    [​IMG]
    المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية


    كتب - محسن سليم: منذ 1 ساعة 8 دقيقة
    أكد المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية أنه تم القبض على إحدى الناخبات المنتقبات تحاول التصويت ببطاقة شخصية ليست بطاقتها بإحدى لجان منطقة الزاوية الحمراء.
    وأشار بجاتو في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أنه بعد الكشف عن وجه الناخبة - والتي رفض ذكر اسمها - من قبل رئيس اللجنة تبين أنها تحمل بطاقة شخصية وأنها غير مطابقة لملامح وجهها.
    وقام رئيس اللجنة باستدعاء الشرطة التي تتولى تأمين مقر اللجنة، حيث قامت بالقبض عليها وإحالتها لقسم شرطة الزاوية الحمراء، وقرر القسم إحالتها للنيابة العامة بتهمة التزوير .


    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - بجاتو: القبض على منتقبة تصوّت لغيرها

     
  4. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    منة فضالى تؤيد الفريق شفيق


    الأربعاء، 23 مايو 2012 - 13:21
    [​IMG]

    منة فضالى
    كتبت رانيا علوى


    أعلنت الفنانة الشابة منة فضالى على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك"، أنها قررت الإدلاء بصوتها لصالح الفريق أحمد شفيق فى أول انتخابات رئاسية مصرية، ولاقى قرارها تأييد عدد كبير من معجبيها وأصدقائها على الفيس بوك.

    يذكر أن منة فضالى الآن تصور دورها بمسلسل "باب الخلق" مع عدد كبير من النجوم، منهم محمود عبد العزيز، صفية العمرى، عبير صبرى، عزت أبو عوف، عايدة رياض، تامر هجرس، ودينا، المسلسل من تأليف محمد سليمان، وإنتاج شركة فنون مصر، وإخراج عادل أديب.

    [​IMG]
     
  5. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    السفيرة الأمريكية تتفقد اللجان الانتخابية في محافظة الشرقية

    الأربعاء 2012/5/23 12:56 م


    [​IMG]








    أ ش أ
    قامت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون بتفقد اللجان الانتخابية في محافظة الشرقية.
    وقالت غرفة عمليات وزارة الداخلية ان السفيرة الأمريكية بدأت جولتها بمدينة الزقازيق.. حيث تفقدت اللجان الانتخابية هناك لمتابعة عملية تصويت المواطنين .. وعما إذا كان يواجههم ثمة عقبات أثناء الادلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية.
    وقالت الغرفة ان مراقبين دوليين تابعين لمؤسسة كارتر تابعوا سير العملية الانتخابية فى مدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية فى شبرا..كما توجه 3 بريطانيين الى مدرسة الشهيد أحمد رمضان فى بنها مستقلين سيارة هيئة دبلوماسية، وحاولوا دخول اللجنة لمراقبة سير العملية الانتخابية.. الا ان رئيس اللجنة منعهم من الدخول بسبب عدم حملهم للتصاريح اللازمة .
    كما قام السفير السويسرى بتفقد مقر اللجنة الانتخابية بمدرسة فاطمة الزهراء بمنطقة الموسكى و سير العملية الانتخابية بها.






    محيط
     
  6. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    حملة شفيق: الفريق لم يخترق الصمت




    [​IMG]
    أحمد شفيق


    القاهرة - أ ش أ: منذ 11 دقيقة 4 ثانية
    اعتبر المتحدث باسم المرشح للرئاسة أحمد شفيق أن المؤتمر الصحفي الذي عقده شفيق صباح اليوم الأربعاء بمقر حملته الانتخابية لا يعد اختراقا للصمت الانتخابي.
    وصرح المتحدث باسم الحملة المهندس أحمد سرحان بأن المؤتمر الصحفي قد تم عقده بعد استشارة قانونيين، الذين أكدوا أن التصريحات الصحفية للمرشحين لا تخترق "الصمت الانتخابي"، موضحا أنه تم عقد المؤتمر للرد على شائعات وفاة ومرض الفريق والتأكيد أنه بصحة جيدة ويتابع سير العملية الانتخابية.
    وتعليقا علي البلاغ الذي تقدم به النائب عصام سلطان بشأن عقد الفريق شفيق لمؤتمر صحفي في فترة "الصمت"، قال سرحان "إن ذلك يأتي في إطار محاولاته الدائمة لتشويه صورة الفريق شفيق"..وأضاف: إن بعض مرشحي الرئاسة قاموا بالإدلاء بتصريحات صحفية اليوم بعد أن أدلوا بأصواتهم صباح اليوم.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - حملة شفيق: الفريق لم يخترق الصمت

     
  7. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    قاضٍ يتحفظ على مواطن يدعو لـ"شفيق" داخل اللجنة

    الأربعاء، 23 مايو 2012 - 14:19
    [​IMG]
    انتخابات الرئاسة
    الغربية – محمد عز
    [​IMG]
    قام القاضى المشرف على العملية الانتخابية بمدرسة الشهيد أبو عيدة بقرية الرجدية، التابعة لمركز طنطا، بالتحفظ على المواطن "إبراهيم عجوة"، لقيامه بالدعاية للمرشح أحمد شفيق داخل المدرسة، وأمر ضباط الجيش بالتحفظ على بطاقته الشخصية.

    كما قام أنصار الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى بالغناء والتهليل داخل مدرسة كفر الشيخ سليم التابعة لمركز طنطا، والتى بها لجان رقم 89 و 90.



    اليوم السابع

     
  8. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    اختفاء الطوابير فى "عاصمة السلفيين"




    [​IMG]
    انتخابات رئاسة الجمهورية


    كتب - عبدالوهاب شعبان: منذ 20 دقيقة 16 ثانية
    على غير المتوقع شهدت لجان مدينة أطفيح ذات الأغلبية "السلفية" هدوءا أمام لجان التصويت في اليوم الأول لـ"الانتخابات الرئاسية".
    وقوبل الحدث الرئاسي بفتور شديد لدى المواطنين، انتهى إلى إقبال ضعيف على اللجان، باستثناء"مباراة" سيارات الحشد النسائي بين أنصار"محمد مرسي" من الإخوان المسلمين، وأنصار د."عبدالمنعم أبو الفتوح"، التي أصبحت سمة مميزة لـ"العملية الانتخابية" بالدائرة.
    فتحت اللجان الانتخابية أبوابها في الثامنة والنصف صباحا، في حضور مندوبي عدد من المرشحين، أبرزهم عمرو موسى، وأحمدشفيق، ومحمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين، ود.عبدالمنعم أبو الفتوح، وغابت طوابير الانتخاب، وأشكال الدعاية الانتخابية بشقيها "اللافتات" و"أجهزة الكمبيوتر" التي تستعمل في إرشاد الناخبين بعد الاستعلام عن أسمائهم ممهورة بـ"كارت" يحمل صورة للمرشح ورمزه، ومكان لجنة الناخب، وأحكمت القوات المسلحة سيطرتها على اللجان من الناحيتين التأمينية والتنظيمية لتيسير دخول وخروج المواطنين.
    وحسبما أفاد محمد عمر -أحد شباب أطفيح، فإن إحجام الناخبين يعكس حالة القلق والتوتر الناتجة عن انعدام الثقة في إفراز مرشح رئاسي يحقق مصالح الشعب، لافتا إلى أن المواطنين صدموا من أداء البرلمان، بعد أن علقوا آمالهم عليه وفقا لثقافتهم المستقرة عن "أعضاء مجلس الشعب" من ناحية الخدمات.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - اختفاء الطوابير فى "عاصمة السلفيين"

     
  9. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    ضبط 20 توكيلا مزورا من الإخوان لصباحي بالبحيرة وضبط فتاة تدلي بصوتها مرتين

    [​IMG] Wed, 05/23/2012 - 14:25
    [​IMG]



    تمكن مندوبو المرشح «حمدين صباحي»، وأعضاء حملته بأبو المطامير، من ضبط 20 توكيلا مزورين مع أشخاص من الإخوان يدعون بأنهم مندوبي «صباحي»، للتأثير سلبيا على مرشحهم، كما قال المندوبون، وقد حرروا محضرا بالواقعة، وتم منعهم من دخول اللجان بعد ما أكد أعضاء حملة «صباحي» أن 20 شخصا لا يتبعون لهم.
    كما استطاع مندوبو «صباحي» بمنطقة حوش عيسى من ضبط فتاة منتقبة تدلي بصوتها، بعد ما قامت بالإدلاء بصوتها في لجنتها، وقد تم تسليمها وعمل محضر بذلك.

    وشهدت لجنة عثمان بن عفان، بمنطقة بحوش عيسى، اشتباكا عنيفا بين مندوبي الدكتور «محمد مرسي» والدكتور «عبد المنعم أبو الفتوح»، بعد ما قام مندوب الأول، بدعوة الناخبين وتوجيههم إلى الإدلاء بصوتهم إلى مرشحه، وهو ما أثار غضب مندوب «أبو الفتوح»، واعترض على ذلك مما أدى إلى اشتباكهما بالأيدي، حتى فضت الشرطة العسكرية المؤمنة للجنة، اشتباكهما وباعدتهما في لجنة أخرى وحذرت الطرفين بعدم تكرار ذلك.
     
  10. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    مصدر قضائي: النيابة لم تتلق بلاغي اللجنة العليا للانتخابات ضد "شفيق"

    بقلم : طارق عباسمنذ 2 دقيقة


    [​IMG]
    قال مصدر قضائي إن المكتب الفني للنائب العام لم يتلق حتى الآن بلاغي اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة ضد المرشح الفريق أحمد شفيق لاختراقه الصمت الانتخابي، وإنها فور تلقيها ستبدأ التحقيق فيهما فورا.
    وأضاف المصدر أن البلاغات الخاصة بانتخابات الرئاسة سيتم التحقيق فيها وإخطار اللجنة بنتائج التحقيقات واتخاذ اللازم فيها قانونيًّا.
    جدير بالذكر أن المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، كان قد أعلن أنه قدم بلاغا ضد شفيق، الثلاثاء، بسبب قيامه بنشر إعلان ضمن دعايته الانتخابية في إحدى الصحف القومية، كما أعلن اليوم المستشار حاتم بجاتو قيام شفيق باختراق الصمت الانتخابي بسبب المؤتمر الصحفي الذي أعلنه صباح أول أيام الانتخابات الرئاسية.

    الوطن
     
  11. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    حمدين صباحي : المؤشرات تشير الي تقدمي ومحمد مرسي





    [​IMG]






    قال المرشح لرئاسة الجمهورية ، حمدين صباحي ، أن ما تتناقله وكالات الانباء العالمية عن تقدمي ، في الانتخابات بالاضافة الي المرشح محمد مرسي ، هو قريب من الواقع ، مضيفا الي ان المؤشرات ستتضح فيي نهاية هذا اليوم الانتخابي علي الأقل .
    وأكد حمدين خلال تصريحات خاصة ، لقناة الحياة ، ان المصريين يريدون دولة ينتصر فيها " الغلابة " مؤكدا ان اليوم تاريخي ، بسبب الاقبال العظيم من الشعب المصرى ، الذى يحرص علي أختيار رئيسه القادم الذى سيحقق مصالحهم .
    يذكر ان حمدين صباحي أدلي بصوته في وقت سابق صباح اليوم ، وسط حضور كبير من الصحفيين والاعلاميين .
     
  12. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    فى استطلاع لبوابة الوفد

    المصريون اختاروا رئيسهم قبل التصويت





    [​IMG]


    خاص- بوابة الوفد: منذ 44 دقيقة 40 ثانية
    أظهر استطلاع الرأى الذى أجرته "بوابة الوفد" على الانتخابات الرئاسية والذى جاء السؤال الرئيسى فيه" هل قررت من ستختار رئيسا فى الانتخابات ؟"أن المصريين ذهبوا الى لجان الاقتراع للتصويت على رئيسهم القادم وقد حددوا اختيارهم ومؤكدين عليه.
    جاءت نتيجة الإستطلاع بنسبة 92% لنعم، فى حين بلغت نسبة المصوتين بـ"لا" 6%، وبـلغت نسبة المصوتين بـ" غير مهتم" 2%.
    وشهدت اللجان الانتخابية إقبالا كثيفا من المصريين فى المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية التى تجرى اليوم وغدا الخميس.

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - المصريون اختاروا رئيسهم قبل التصويت

     
  13. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    شهود عيان : أنصار صباحي طردوا مرشد الإخوان من مقر اللجنة
    الأربعاء, 23 مايو 2012 14:53



    أحمد عبد الجليل


    [​IMG]






    أكد شهود عيان أن هناك عدد من أنصار المرشح حمدين صباحي قاموا بطرد محمد بديع المرشد العام للاخوان المسلمين من مقر اللجنه " مدرسة المؤمنين " بالهرم ، بعدما حاول أن يتواصل مع الناخبين ويسلم عليهم.
    الجدير بالذكر أن اللجان الإنتخابية تشهد حالة من التنافس الشديد بين جميع المرشحين على مستوى جميع المحافظات المصرية .


    شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - شهود عيان : أنصار صباحي طردوا مرشد الإخوان من مقر اللجنة
     
  14. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    بالأسماء .. إستقالة عدد من أعضاء حملة محمد مرسى
    الأربعاء, 23 مايو 2012 14:14



    رامى رشدى


    [​IMG]






    تقدم اليوم عدد من أعضاء حملة د.محمد مرسى مرشح جماعة الاخوان المسلمين باستقاله من الحملة مبررين ذلك أن الممارسات الانتخابيه للاخوان تسئ لتاريخ الجماعة .
    واسمائهم مصطفى السيد , محمد رمضان , عيد محمد سليمان
    وهم القائمون على صفحة الدكتور مرسى ومن ضمن الحمله الدعايه الرئاسيه للدكتور مرسى

    شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالأسماء .. إستقالة عدد من أعضاء حملة محمد مرسى
     
  15. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    ضابط جيش يطلق عيارا ناريا في الهواء بالشرقية

    بقلم : عادل الشاعر منذ 35 دقيقة


    [​IMG]
    أطلق ضابط بالقوات المسلحة عيارا تحذيريا للمواطنين في الهواء، أمام لجنة مدرسة الجديدة بقرية السلامون بمركز ههيا محافظة الشرقية.
    وكان الضابط يقوم بإدخال المواطنين على دفعات، إلا أن الناخبين تزاحموا بشدة، وحاولوا اقتحام بوابة المدرسة وهو ما دفع الضابط لإطلاق عيار ناري في الهواء ونجح في تفريقهم.


    الوطن
     
  16. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    رئيس لجنة يزيل الستار الفاصل بين الناخبين لمنعهم من تصوير ورقة التصويت

    [​IMG] Wed, 05/23/2012 - 14:35
    [​IMG]



    فضل أحد رؤساء اللجان بمدينة سمنود، التابعة لمحافظة الغربية، إزالة الستار الفاصل بين الناخبين ومشاهدتهم أثناء الإدلاء بأصواتهم، خوفا من التزوير أو تصوير الورقة بعد التصويت، مقابل مبلغ مالي يحصل عليه الناخب من أنصار المرشح الذي انتخبه.
    وأكد المستشار أحمد غازي، رئيس لجنة المدرسة التجارية بسمنود "أنه لم يسمح بالتجاوزات داخل اللجنة، وكان سبيله الوحيد إزالة الستار، «رغم أنه يعلم المخالفة القانونية»، حتى لا يقوم الناخبون بتصوير أواق الانتخاب خلف الستائر".

    فيما قام أحد المندوبين لمرشح جماعة الإخوان المسلمين «محمد مرسي» بإعطاء أحد الناخبين رقمه الانتخابي على ورقه تحمل صورة المرشح ورمزه، مما أدى إلى انفعال رئيس اللجنة وتقطيع الورقة، وتم تهدئة الأمر من قبل المندوبين المتواجدين داخل اللجنة.
     
  17. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    الأمن يمنع الأخوات من الترويج لمرسى




    كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة وسامي الطراوي: منذ 17 دقيقة 7 ثانية
    قامت قوات الشرطة المكلفة بتأمين لجنة انتخاب مدرسة "سيزا نبراوي" بالتجمع الخامس من أمام باب اللجنة بعد أن قمن بتوزيع زجاجات مياه معدنية على الناخبات.
    وكانت لجنة مدرسة سيزا نبراوي قد شهدت قيام عدد كبير من النساء التابعات لجماعة الإخوان المسلمين بتوزيع زجاجات المياه على الناخبات، مما دفع رجال الشرطة بتهديدهن بتحرير محاضر لهن خاصة بعد قيامهن بالترويج لمرشح الجماعة الدكتور محمد مرسي.
    وقامت الأخوات عقب المشاجرة التي نشبت مع الضابط بنقل محل تجمعهن من أمام باب المدرسة إلى منطقة أخرى بعيدة عن الباب، حيث استظلوا بالمظلة المخصصة لراكبي أتوبيس هيئة النقل العام.
    وشهدت اللجنة مخالفة أخرى بعد قيام مؤيدى الدكتور "محمد مرسي" مرشح جماعة الإخوان المسلمين بتعليق ملصقات ولافتات كثيرة تحمل صورة أمام باب المدرسة وعلى الأسوار وأعمدة الأنارة المواجهة للباب الرئيسي.


    [​IMG]

    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الأمن يمنع الأخوات من الترويج لمرسى
     
  18. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    شائعتان لإبطال أصوات الفريق شفيق

    بقلم : رضوى هاشممنذ 5 دقائق


    [​IMG]
    المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق كان بطل شائعات اليوم، فى لجان مدارس حي الهرم، حيث استغل أصحابها ابتعاد الناخبين المنتظرين فى طوابير التصويت عن وسائل الإعلام، ومعرفتهم بآخر الأخبار.
    أولها شائعة بإصابته بأزمة قلبية وانسحابه من الانتخابات، وهو ما تسبب في عدد من المشاجرات بين أنصار شفيق وأنصار باقي مرشحى الرئاسة.
    والشائعة الثانية تقول بأن اللجنة العليا للانتخابات أجازت اذدواج التصويت لشفيق وموسى فى نفس البطاقة الانتخابية، وهي الشائعة التى تهدف لإبطال أصوات أنصار شفيق وموسى.


    الوطن
     
  19. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    أول قتيل في الجيزة بسبب الانتخابات

    بقلم : محمود الجارحي منذ 5 دقائق


    [​IMG]
    تسببت رغبة مختل عقليا في الانتخابات الرئاسية في جريمة قتل في منطقة أبو النمرس؛ حيث تبين أن المتهم خالد إبراهيم 35 سنة (مختلا عقليا) أثناء توجهه إلى إحدى المقرات الانتخابية ابتزه المجني عليه رمضان طه، 60 سنة، بائع متجول، بعدما قال له "إنت رايح فين"، قال له "أنا رايح انتخب"، فرد المجني عليه "انت يا اهبل اللي رايح تنتخب"، ما دفع المتهم إلى الإمساك بشومة والتعدي على المجني حتى سقط جثة هامدة بعد تحطيم رأسه.
    وتمكن المتهم من الهرب وإخطار أسرة المجني عليه بتفاصيل الواقعه أسرعوا إلى منزل المتهم وحاولوا الفتك به، إلا أن الأهالي ورجال الشرطة تدخلوا وتمكنوا من القبض على المتهم، وتم نقله إلى المستشفى بعد إصابته بعدة جروح وكدمات.
    وأمر اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة بوضع المتهم تحت حراسة أمنية مشددة، وحرر محضرا بالواقعه وأخطرت النيابة بالتحققيات

    الوطن
     
  20. Mark.0nline

    Mark.0nline Active Member

    رد: تغطية مباشرة للانتاخابات الرئسية

    اغلاق عدد من اللجان بالمنيا واستغلال للاطفال فى الدعاية لمرسى وابو الفتوح
    [​IMG]
    رصدت منظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان اليوم اليوم الانتخابى الاول من الانتخابات الرئاسية فقد شهدت مدرسة الكاشف بملوى انه توجد عدد كبير من الاتوبيسات لنقل الناخبين من جانب حزب الحرية والعدالة ومنها اتوبيس اجرة المنيا ابيض اللون يحمل رقم 20014
    قال رئيس المنظمة نادى عاطف ان الاخوان المسلمون يقوموا اليوم بتجميع البسطاء بقرية منشية المغالقة وقرية الروضة اما حزب النور بملوى فقام بدوره بتاجير اتوبيسات برتقالى اللون تحمل صور ابو الفتوح لنقل الناخبين الى مقار اللجان الانتخابية مع وجود عدد كبير من الاطفال يقوموا بالدعاية لصالح ابو الفتوح وللاخوان امام اللجان
    اما المدرسة الاعدادية الحديثة بمركز ملوى فيوجد اتوبيس ابيض اللون اجرة المنيا رقم 21367 ودعاية مكثفة بمركز مطاى لصالح محمد مرسى فى مدرسة الثانوية بنات والتى تم فتحها الساعة 8.30 دقيقة والتجارية الثانوية تم فتحها الساعة التاسعة والمدرسة الزخرفية تم فتحها الساعة الثامنة وعشر دقائق

    ورصدت المنظمة وفريقها بالمنيا الغاء عدد كبير من اللجان الانتخابية ومنها لجنة مدرسة عمرو بن العاص ومدرسة امهات المستقبل الاعدادية وقام القضاة بالغاء اللجنتين ولجنة مدرسة ملوى بنات ومدرسة الغيطاس الابتدائية تم الغاءها ايضا مما تسبب فى عدم معرفة الناخبين للاماكن الانتخابية

    ويوجد بكرية الريرمون انصار عمرو موسة للتأثير على الناخبين لصالح مرشحهم
     
حالة الموضوع:
مغلق